آيفونأخبار

تسريب صور القوالب الصناعية لهواتف آبل الجديدة iPhone 8 و7s و7s Plus

آيفونأخبار

القوالب الصناعية

انتشرت على شبكة ويبو الصينية صور القوالب الصناعية لهواتف آبل الجديدة التي سيُزاح الستار عنها في سبتمبر/أيلول 2017، فالقوالب تتطابق مع شائعات وجود ثلاثة هواتف؛ iPhone 8 وiPhone 7s و7s Plus أيضًا.

ولا تكشف القوالب الجديدة الكثير من تفاصيل الأجهزة، لكنها تُظهر وللمرّة الأولى الأحجام المتوقّعة، إذ يظهر iPhone 7s Plus على أنه الأكبر بشاشة 5.5 بوصة. لكن وعلى الرغم من وجود شاشة 5.8 بوصة في iPhone 8، إلا أن حجمه مُقارب كثيرًا لـ iPhone 7s، وذلك بسبب التخلّص من الحواف الجانبية على الوجه الأمامي.

وسيحمل iPhone 7s كاميرا بعدسة واحدة فقط، بينما ستحمل هواتف iPhone 8 و7s Plus كاميرا مزدوجة على أن تتموضع بصورة عمودية في الجيل الجديد، وهذا أيضًا يتطابق مع الشائعات الصادرة.

ولا يُمكن اعتبار القوالب الصناعية على أنها تعود بشكل قاطع للنسخة النهائية من هواتف آبل، فهي قد تكون خاصّة بإنتاج نماذج تجريبية، أو قد تكون خاصّة بإنتاج أغطية للهواتف الجديدة التي وفي السنوات الماضية كشفت التسريبات التي لحقتها عن تفاصيل الأجهزة حتى قبل صدورها، وبالتالي قد تُعطي الصور الجديدة فكرة أوضح عن الجيل الجديد.

وسجّلت شركة آبل مجموعة براءات اختراع جديدة تصف في إحداها شاشة بدون حواف جانبية، وفي أُخرى تحدّثت عن دمج مُستشعر البصمة Touch ID بداخل الشاشة للتحقّق من هوية المستخدم بشكل دائم، وهو ما يؤكّد احتمالية وجود شاشة تمتد على كامل الوجه الأمامي، على أن يأتي الهاتف الجديد بأبعاد مُقاربة تقريبًا لأبعاد iPhone 7s.

يُذكر أن Benjamin Geskin نشر في أبريل/نيسان تفاصيل جديدة حول هواتف iPhone 8 تُظهر صور للقوالب الصناعية الخاصّة بالهواتف الجديدة رفقة مُخطّط صناعي كذلك.

الوسوم

رأيان على “تسريب صور القوالب الصناعية لهواتف آبل الجديدة iPhone 8 و7s و7s Plus”

  1. مدير الموقع المحترم ، هل لاحظت بانه لا احد يهتم ويرد على مواضيع الموقع ، وردودي تتجاهلها لانها معاكسة تماما لتوجه موقعكم الفاشل للكذب على خراف آبل ، جميع المواضيع تطبيل للايفون وايهام القراء بتكهنات الكتاب المرضى وتخيلاتهم السخيفة ، والدليل عدم السماح بابداء الرأي الا بعد موافقة جانبك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.