تلميحات تقنية

تطبيق تأثيرات الوجه في انستغرام Instagram

تلميحات تقنية

ها هو انستغرام مرة أخرى يقوم بنسخ ميزة جديدة من سناب شات، وهي فلاتر الوجه، حيث أصبح بإمكان مُستخدمي انستغرام الآن وضع فلاتر تفاعليّة على الوجه أثناء التقاط الصور ومقاطع الفيديو مُباشرة من كاميرا التطبيق في Stories، ولا يُمكن تطبيق هذه الميزة على الصور المُستوردة من الهاتف.

فلاتر الوجه في انستجرام

كيفية تطبيق فلاتر الوجه في انستجرام

أولًا، قُم بتحديث تطبيق انستغرام إلى أحدث إصداراته، وبعدها ستجد رمز فلاتر الصور، وهي الميزة التي تم طرحها في جميع أنحاء العالم في وقت واحد.

افتح التطبيق، واسحب الشاشة نحو اليمين، أو اضغط على زر الكاميرا في الجزء العُلوي الأيسر. وهناك ستنتقل مُباشرة لتصوير لقطات Story خاصة بك، وفي الزاوية اليُمنى من الأسفل ستجد رمز الوجه المُبتسم بجانب زر الكاميرا، اضغط عليه.

فلاتر الوجه في انستجرام

ستظهر لك في الأسفل فلاتر الوجه المُتاحة، وهي التي تتوفر بأنماط وأشكال مُختلفة يُمكنك الاختيار من بينها. وتشمل هذه الفلاتر عدد قليل من التيجان، والحيوانات، والنظارات. بعد اختيار الفلتر الذي تُريد استخدامه انقر على زر فلتر الوجه أو على أي مكان في الشاشة لإغلاق شريط الفلاتر.

فلاتر الوجه في انستجرام

انقر على زر التصوير، لالتقاط صورة، أو من خلال النقر المُستمر عليه لتسجيل فيديو. يتم تطبيق فلتر الوجه أيضًا على كل من ميزة boomerang، وميزة ترجيع الفيديو الجديدة. لكنه لا يعمل على البث المُباشر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.