Apple MusiciOSأخبار

بعدما رفضته آبل، طالب يقوم بإعادة تصميم تطبيق الموسيقى Apple Music

Apple MusiciOSأخبار

الموسيقى

نشر المُصمّم جيسون يوان Jason Yuan تدوينة مُفصّلة قام فيها بإعادة تصميم تطبيق الموسيقى من آبل Apple Music، وذلك بعدما رفضت آبل أن يُجري تدريب مهني داخل الشركة.

وبدأ يوان جهوده عبر بحث مُكثّف لمعرفة المشاكل التي يشتكي منها مُستخدمو تطبيق الموسيقى، ليقوم فيما بعد بمعالجة تلك المشاكل عبر إعادة تصميم الوحدات التي تُعتبر الأسوء داخل التطبيق.

وذكر يوان أن قسم استكشاف الموسيقى والوصول إلى ألبومات ومُطربين جُدُد يُعتبر سيء جدًا خصوصًا بعد مقارنته في نفس القسم في تطبيقات منافسة على غرار سبوتيفاي Spotify.

https://9to5mac.files.wordpress.com/2017/05/sampler.gif?w=1920&h=1366

ويعتقد يوان أن آبل يجب أن توفّر طريقة لاستعراض المحتوى الجديد لمدة 15 ثانية على الأقل من خلال الاعتماد على خاصيّة السحب والضغط المُطوّل، وفي حالة الإعجاب يُمكن إضافة هذا المحتوى إلى قائمة المحتوى الجديد، أو تجاهله بالكامل للانتقال إلى مُطرب أو عنوان موسيقي آخر.

ويرى يوان كذلك أن آبل لم توحّد الواجهات ولغة التصميم داخل تطبيق الموسيقى، فهي تستخدم في iOS الدوائر لعرض صور المُستخدمين. لكنها لا تعتمد على نفس المفهوم داخل تطبيق الموسيقى، ولهذا السبب قام بإعادة تصميم تلك الواحدات من جديد.

وقد تقوم آبل بإعادة تصميم تطبيق الموسيقى بشكل أو بآخر لتقديم المُحتوى المرئي الجديد التي تنوي إطلاقه خلال الفترة القادمة، فهي حتى الآن تمتلك برنامجين وتأمل في إنتاج المزيد مع مرور الوقت.

الوسوم

رأيان على “بعدما رفضته آبل، طالب يقوم بإعادة تصميم تطبيق الموسيقى Apple Music”

  1. اين المصدر؟؟
    هدا لايجوز ومنافي للمهنية، يجب ان تذكرون مصدركم، والا فهذه سرقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.