iOSأخبار

لعبة زيلدا The Legend of Zelda من نينتندو قادمة قريبًا لنظام iOS

iOSأخبار

لعبة

أفادت صحيفة The Wall Street Journal أن شركة نينتندو Nintendo اليابانية تعمل في الوقت الراهن على تطوير لعبة زيلدا The Legend of Zelda لإطلاقها في وقت لاحق لنظام iOS.


اعلان





ولا تُعرف حتى الآن تفاصيل اللعبة الجديدة، فالشركة قد تقوم بتطوير نسخة جديدة كُليًّا لأجهزة آبل الذكية، أو قد تقوم بتحديث نسختها الحالية المتوفّرة لجهاز نينتندو سويتش Switch والتي تُعرف باسم The Legend of Zelda: Breath of the Wild.

ومع بداية عام 2017، أطلقت شركة نينتندو لعبة ماريو Super Mario Run للأجهزة الذكية التي لاقت نجاحًا باهرًا. كما اعتمدت الشركة على نموذج مُختلف بحيث توفّر مجموعة من المراحل بشكل مجّاني، ويُمكن الحصول على اللعبة كاملة من خلال دفع 10 دولار أمريكي مرّة واحدة فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن إطلاق زيلدا سيكون بعد إطلاق لعبة Animal Crossing التي كانت من المُفترض أن تصل في أبريل/نيسان المُنقضي لتتأجّل لوقت لاحق من العام الجاري. وبالتالي قد تتأخّر زيلدا، أو قد تُطلق نينتندو النسخة الجديدة حتى في حالة عدم جهوزية Animal Crossing.

واختُتم التقرير بالإشارة إلى أن نينتندو تنوي إطلاق نسخة ورقية من لعبة بوكيمون، بحيث تتكامل مع تطبيق اللعبة على الهواتف الذكية. إلا أن معلومات تفصيلية حول هذا الأمر غير متوفّرة حتى الآن.

يُذكر أن نينتندو أطلقت في مارس/آذار الإصدار 2.0 من لعبة سوبر ماريو Super Mario Run على نظام iOS، وهو إصدار يُقدّم شخصيات جديدة في اللعبة، إضافة إلى مراحل مجّانية لرفع مُستوى المنافسة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *