آيفونأخبار

موقع جديد من آبل ومقاطع لتعليم آلية التصوير باستخدام هواتف iPhone

آيفونأخبار

التصوير

أضافت شركة آبل إلى موقعها الرسمي قسم جديد بعنوان How to shoot on iPhone 7، وهو قسم مسؤول عن تقديم مقاطع ونصائح لتعليم آلية التصوير باستخدام هواتف آبل المُختلفة.

وذكرت آبل أنها تؤمن بأن الجميع قادرين على التقاط صور جميلة، ولهذا السبب قرّرت تقديم نصائح عملية وسريعة حول أفضل المُمارسات التي يُمكن اتّباعها عند التقاط صور شخصية، أو لمناظر طبيعية على سبيل المثال لا الحصر.

وتشرح آبل جميع الخطوات بالتفصيل وكأن المستخدم يقوم باستخدام هاتف iPhone للمرّة الأولى، فالمقاطع تشرح طريقة التقاط صور مع التكبير (Zoom) للتركيز على عنصر واحد، بالإضافة إلى آلية التقاط الصور البانورامية، أو حتى التصوير بدون استخدام ضوء فلاش.

وأفردت آبل قائمة كاملة في قناتها على يوتيوب لهذا الغرض، وهي باسم How to shoot on iPhone 7 كذلك، على غرار الصفحة الموجودة كذلك في موقعها الرسمي.

وسبق لشركة آبل إطلاق مجموعة من الإعلانات التي تُظهر جمالية كاميرا هواتف iPhone وتحديدًا iPhone 7 Plus الذي يأتي بكاميرا مزدوجة ويُقدّم خاصيّة Portrait للتركيز على عنصر دون الآخر أثناء التصوير. وقامت مؤخّرًا بإطلاق إعلان The City الخاص بكاميرا iPhone 7  Plus.

يُشار إلى أن آبل أطلقت في وقت سابق إعلانًا جديدًا يُركّز على مُلصقات الرسائل الفورية في تطبيق iMessage، وذلك ضمن سلسلة Practically magic الموجّهة للترويج لهواتف iPhone 7 بالأساس.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *