آيفونأخبار

آبل تستعرض ميّزة Portrait في كاميرا iPhone 7 Plus في إعلان جديد

آيفونأخبار

كاميرا

نشرت شركة آبل إعلانًا جديدًا بعنوان المدينة The City ركّزت فيه على كاميرا أجهزة iPhone 7 Plus وتحديدًا خاصيّة Portrait للتصوير مع إضافة أبعاد للصورة عبر فرض طبقة من الغباشة في الخلفية.

واختارت آبل شعار “ركّز على ما تُحب واترك كل شيء في الخلف” للإعلان الجديد، في إشارة واضحة إلى التميّز الذي تمنحه خاصيّة Portrait في التصوير، فبفضل وجود كاميرا مزدوجة يُمكن معرفة العنصر الأساسي في الصورة والعناصر التي يُمكن إهمالها عبر تغبيشها.

ويمتد الإعلان على دقيقة و10 ثواني تقريبًا، وهو من الإعلانات الطويلة خصوصًا إذا ما قورنت بالإعلانات الأخيرة التي رأت النور بالتزامن مع عيد الطفل في تركيا، وهي إعلانات بمدة 15 ثانية تم تصويرها من قبل أطفال لم يتجاوزوا 11 عام باستخدام هواتف iPhone فقط.

وبحسب تقرير شركة IDC، فإن شركة آبل حافظت على نسبة مبيعات شبه ثابتة خلال الربع الأول من 2017، خصوصًا بعد مبيعات كبيرة خلال الربع الرابع من 2016. شركة آبل باعت 51.6 مليون هاتف في الربع الأول من 2017، لقاء 51.2 مليون هاتف خلال الربع الأخير من 2016.

وبالحديث عن الكاميرا المزدوجة، فإن آبل تنوي استخدام نفس الكاميرا في هواتف iPhone 8 القادمة في سبتمبر/أيلول، على أن تتموضع العدسات بصورة عمودية عوضًا عن الأفقيّة وذلك لأغراض خاصّة بالواقع المُعزّز والتصوير ثلاثي الأبعاد.

يُذكر أن مجلّة Condé Nast استخدمت صورتيّن مُلتقطتيّن من هاتف iPhone 7 Plus لوضعهما على غلاف العدد القادم من مجلّتي Traveler وBon Appétit.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *