تلميحات تقنية

طريقة مُشاهدة مؤتمر آبل للمُطوّرين WWDC 2017 يوم 5 يونيو

تلميحات تقنية

مؤتمر آبل

مع اقتراب مؤتمر آبل للمُطوّرين WWDC 2017 الذي ستبدأ فعالياته يوم 5 يونيو/حزيران، بدأت شركة آبل بتجهيز التطبيقات والأدوات التي تسمح للمستخدمين بمُتابعة المؤتمر بشكل حي ومُباشر.

المؤتمر الافتتاحي سيبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، أو الخامسة مساءً بتوقيت غرينيتش. أما لمشاهدة المؤتمر، فمُستخدمي أجهزة Apple TV سوف يلحظوا ظهور آيقونة جديدة بعنوان Apple Events، وهو التطبيق الذي يُمكن من خلاله مُشاهدة المؤتمر القادم، بالإضافة إلى المؤتمرات السابقة أيضًا.

أما مُستخدمي أجهزة آبل الذكية العاملة بنظام iOS، أو الحواسب العاملة بنظام macOS، فبإمكانهم فتح مُتصفّح سفاري والتوجّه لموقع آبل يوم المؤتمر ليظهر زر خاص بمُشاهدة المؤتمر. أو يُمكن التوجّه مُباشرةً إلى الرابط التالي.

آبل بدورها توفّر تطبيق بعنوان WWDC داخل متجر التطبيقات يُمكن تحميله لمعرفة الجلسات التي تلي اليوم الافتتاحي، إضافة إلى بقية الجلسات التي ستُجرى لغاية 9 يونيو.

أخيرًا، يُمكن لمستخدمي نظام ويندوز 10 وعبر مُتصفّح إيدج Edge التوجّه لموقع آبل الرسمي يوم المؤتمر من أجل مُشاهدته، فالشركة توفّر البث لمُستخدمي هذا المُتصفّح فقط على ويندوز.

ومن المتوقّع أن تكشف آبل عن الإصدارات الجديدة من أنظمة تشغيلها، iOS 11، وmacOS 10.13، إضافة إلى tvOS 10.11، وwatchOS 4. كما أشارت بعض المصادر إلى وجود مُساعد منزلي جديد يعتمد على سيري، وتحديثات مُحتملة قادمة لحواسب MacBook المحمولة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *