تلميحات تقنيةتطبيقات iPhone

[تلميحة] نشر مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية في آن واحد

تلميحات تقنيةتطبيقات iPhone


عندما نُريد مشاركة مقطع فيديو قُمنا بتصويره سابقًا بواسطة هاتف iPhone على الشبكات الاجتماعية المُختلفة، فإن أكثر شيء يُثير الازعاج هو عملية النشر نفسها، إذ إنه يُتطلب منا فتح كل منصة اجتماعية ونشر مقطع الفيديو بها بشكل مُستقل، فضلًا عن كميّة البيانات التي نستهلكها في كل عملية نشر.

لهذا السبب ظهر تطبيق UptiiQ الذي يمتلك الحل المثالي لهذه المُشكلة، إذ إنه يُتيح لك نشر أكثر من مقطع فيديو على ثلاثة من أكبر الشبكات الاجتماعية في آن واحد، دون استخدام كميات كبيرة من البيانات أو حتى فقدان جودة الفيديو.

نشر مقاطع الفيديو

يسمح لك تطبيق UptiiQ بتحميل مقاطع الفيديو على كل من فيسبوك وتويتر ويوتيوب في نفس الوقت بنقرة واحدة. كما أن التطبيق يُحافظ على أعلى جودة مُمكنة للفيديو عند نشره في كل من الشبكات الاجتماعية الثلاث، وهذا ما يُعتبر بالميزة الكبيرة، إذ إن مختلف تطبيقات مشاركة الفيديو غالبًا ما تؤثر سلباً على الجودة.

لكن هذا التطبيق يقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الخاصة بك في خدمة سحابيّة، لتحسينه في مواقع التواصل الاجتماعية الثلاث.

نشر مقاطع الفيديو

إذا حاولت رفع مقاطع فيديو إلى فيسبوك أو تويتر أو يوتيوب في الوقت ذاته، فإنك على الأرجح تستغرق الكثير من الوقت بالإضافة إلى كمية أكثر من البيانات. كما أن هناك متاعب إضافيّة تتعلق بتغيير إعدادات كل موقع بشكل مُستقل قبل الانتقال إلى الموقع الثاني. هذا ليس هو الحال في UptiiQ، لأن العبء الأكبر من العمل يحدث سحابيًّا.

تطبيق UptiiQ

كيف يعمل تطبيق UptiiQ؟

الأمر لا يستغرق الكثير من الوقت لإعداد التطبيق، إذ إنه في البداية تقوم بوصله بحساباتك في الشبكات الاجتماعيّة الثلاث، بالإضافة إلى منح التطبيق إمكانيّة الوصول إلى الكاميرا ومكتبة الصور، لكي يعرض لك جميع مقاطع الفيديو المُتاحة للتحميل. كما أنه يُمكنك بسرعة تسجيل فيديو خاص مُباشرة من التطبيق نفسه.

بعد ذلك، يقوم UptiiQ بتحميل مقاطع الفيديو على الخوادم السحابيّة، وبدء مُعالجتها في الشبكات الاجتماعيّة بشكل فردي. بعد تحميلها إلى خوادم UptiiQ يُمكنك الانتقال إلى تطبيقات أخرى أثناء عملية تحويل الفيديو وتحميله في الخلفيّة.

تطبيق UptiiQ

ضمن التطبيق لديك الكثير من الطُرق لتخصيص الإعدادات الخاصة بك، كما ويُمكنك الاتصال بأي من مواقع التواصل الاجتماعيّة الثلاثة بشكل مستقل. بالإضافة إلى السماح بتحميل مقاطع الفيديو عبر شبكة الانترنت اللاسلكيّة  فقط، إذا كُنت تُريد حفظ البيانات الخلويّة. ويشتمل أيضاً على صفحة لتتبع نشاطات التحميل الخاصة بك، إلى جانب عمليات النقل والتحويل المُكتملة.

by




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *