آيفونأخبار

انتشار تصاميم جديدة لهواتف iPhone 8 على الشبكات الاجتماعية الصينية

آيفونأخبار

تصاميم

انتشرت على شبكة ويبو الاجتماعية الصينية تصاميم جديدة لهواتف iPhone 8 القادمة من آبل، وهي تصاميم تختلف قليلًا عن الشائعات والتقارير الصادرة في الآونة الأخيرة.

وتظهر الهواتف الجديدة بشاشة تمتد على كامل الوجه الأمامي، إلا أنها لن تكون معدومة الحواف الجانبية، مع إزالة الزر الرئيس Home ودمجه داخل الشاشة. أما الوجه الخلفي فهو يحمل كاميرا مزدوجة مع ضوء فلاش أسفلها.

ويظهر مُستشعر البصمة Touch ID أسفل شعار آبل في مُنتصف الوجه الخلفي، وهو ما يدعم تقرير صدر قبل أيام قليلة، لكن كل هذا يبقى ضمن دائرة الشائعات فقط.

ولا يُمكن الأخذ بصحّة هذه التصاميم للكثير من العوامل أهمّها الكاميرا الأمامية التي تبدو عادية دون وجود مُستشعرات ثلاثية الأبعاد. كما أن الوجه الخلفي مصنوع من الألمنيوم وليس من الزجاج، وهذا يُخالف تقارير صادرة من مصادر موثوقة.

ومن المُحتمل أن تكون هذه التصاميم لأحد النماذج التي تختبرها آبل، فالشركة تمتلك بين يديها نموذج على الأقل مصنوع من الألمنيوم، وآخر مصنوع من الزجاج للوقوف على قابلية الاستخدام قبل اعتماد المواد والتصميم النهائي.

ونشر حساب Benjamin Geskin على تويتر فيديو لنموذج iPhone 8 تظهر فيه جميع التفاصيل، بعد أن نشر صورًا للنموذج في وقت سابق، وهو نموذج يُخالف تمامًا الصور الجديدة.

وعلى الرغم من عدم اعتماد آبل على تصميم iPhone 8 حتى هذه اللحظة، إلا أن صحيفة كورية ذكرت أن آبل ستُطلق iPhone 9 بأحجام جديدة كُليًّا، فالأول الصغير سيأتي بشاشة 5.28 بوصة، بينما سيأتي الثاني بشاشة 6.46 بوصة. في وقت ستكون فيه شاشة الهاتف OLED ومن إنتاج شركة سامسونج أيضًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *