تطبيقات iPhone

تحديث جديد لتطبيق Apple Support للدعم الفني والرد على أسئلة المستخدمين

تطبيقات iPhone


أطلقت شركة آبل مُؤخرًا تحديث جديد لتطبيق Apple Support للدعم الفني والرد على أسئلة المستخدمين على نظام iOS، وهم ما يُضيف مجموعة من المميزات الجديدة. إذ إن التحديث الجديد الذي جاء بإصدار 1.1 يُدخل ميزات جديدة مثل تعزيز خدمة الاشعارات، والمزيد.

من الجدير بالذكر أن التطبيق يوفر إجابات للأسئلة المختلفة حول أجهزة آبل مثل طريقة استخدام بعض الميّزات، أو حتى استكشاف بعض الأخطاء والتخلّص منها. كما يمكن من خلال التطبيق التواصل مع فريق الدعم الفني الخاص بآبل عن طريق مكالمة أو رسالة فورية، مع خيار لحجز مواعيد في مراكز صيانة آبل الرسمية أو المعتمدة من آبل لفحص الجهاز من قبل المُختصين.

تحديث جديد لتطبيق Apple Support

أولًا، فإن التحديث الجديد يدعم جدولة الإصلاحات في المراكز المُعتمدة من آبل. وهذا يشمل متاجر غير تابعة لآبل، لكنها قادرة على أداء الإصلاحات بشكل مُعتمد من آبل. بالإضافة إلى ذلك، فإن التحديث يُضيف إمكانيّة إجراء الحجوزات في مراكز صيانة آبل Genius Bar في الصين، وهونغ كونغ، وماكاو، وتركيا، والإمارات العربية المُتحدة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا التحديث يُعزز من خدمة الإشعارات. وهو ما يعني أنه في حال تلقي إشعار من مُحادثات الدعم الفني، فإن المُستخدم سيتمكن من الرد مُباشرة من الإشعار نفسه.

تحديث جديد لتطبيق Apple Support

أطلقت شركة آبل تطبيق Apple Support لأول مرة في شهر نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي، وهو الذي يسمح للمستخدمين بالحصول على دعم فني للأجهزة المختلفة، ويُسهل إمكانيّة الوصول إلى مقالات الدعم، وجدولة المواعيد، وأكثر من ذلك. يُذكر، بأن هذا التطبيق لم يكن مُتاح للعمل على نظام iOS حتى شهر ديسمبر/كانون الأوَّل من العام الماضي في الولايات المُتحدة الأمريكية

Apple Support

Apple Support

by Apple


This app is designed for both iPhone and iPad
free
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *