آيفونأخبار

تسريب الوجه الخلفي الزجاجي لهواتف جديدة من آبل

آيفونأخبار

تسريب

نشر موقع Slashleaks صورًا لوجه خلفي مصنوع من الزجاج لهواتف جديدة من شركة آبل سترى النور خلال 2017 يدّعي أنها لأجهزة iPhone SE الجديدة وليست لهواتف iPhone 8.

ولا يُمكن الوثوق بموقع Slashleaks لأن تلك الصور انتشرت بالأساس على شبكة ويبو الصينية، لكنها بشكل أو بآخر تُظهر بعض التفاصيل التي تدل على أنها لهاتف جديد من آبل إذا كانت صحيحة؛ فالجهاز سيحمل كاميرا بعدسة واحدة فقط، عكس iPhone 8 الذي سيحمل عدستين في الغالب.

ومن المُمكن أن تكون تلك النماذج لهواتف iPhone 7s و7s Plus التي سترى النور رفقة الجيل الجديد، فشركة آبل قد تقوم بتغيير تصميم الجهاز واستخدام الشحن اللاسلكي كذلك.

ولم تتحدّث الشائعات عن نيّة آبل إطلاق جيل جديد من iPhone SE خصوصًا أن الشركة حدّثت الجيل الحالي بمساحة تخزين إضافية في مارس/آذار. وبالتالي فإن الجيل الجديد قد يرى النور في 2018 وليس في 2017.

وبشكل شبه مؤكّد، ستُطلق آبل iPhone 8 بوجهين مصنوعين من الزجاج مع شريط جانبي مصنوع من المعدن، سواء الألمنيوم أو الستانلس ستيل. لكنها في ذات الوقت تختبر نموذج بوجه خلفي مصنوع من الألمنيوم تحسّبًا لأية مشاكل غير محسوبة قد تواجهها، فالاختبارات تُجرى الآن على أكثر من نموذج، وليس على نموذج أو اثنين.

وكانت آخر الشائعات حول iPhone 8 نُشرت عبر حساب Onleaks المُتخصّص في مجال التسريبات، وحملت رسومات هندسية يُقال أنها من مصانع تتعاون آبل معها في إنتاج هواتف iPhone 8.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *