منوعاتآيفون

تصميم تخيُّلي جديد يُظهر منطقة مُخصّصة للعمليات على شاشة iPhone 8

منوعاتآيفون

في حين أن بضعة أشهر تفصلنا عن الإعلان الرسمي عن هاتف iPhone 8 الجديد، فإن موقع iDropNews قام بنشر مجموعة من التصميمات التخيُّليّة لما ستبدو عليه منطقة Function Area في iPhone 8، حيث تم التركيز عليها وعلى الإمكانات الكاملة التي ستُقدّمها.

منطقة Function Area في iPhone 8

يُتوقع أن يأتي لنا هاتف iPhone 8 الجديد بمنطقة Function Area، وذلك لأنها تتناسب مع تصميم الشاشة التي تمتد على كامل الوجه الأمامي، وهي الأخرى التي يُتوقع أن نشاهدها في هذا الهاتف.

وفقًا لما نشرته شركة TrendForce في تقريرها في شهر فبراير/شُباط الماضي، فإن شاشة الهاتف ستأتي بحجم 5.8 بوصة، وهذه القياسات قد تتغير بفضل منطقة function area، حيث يُتوقّع أن تُصبح الشاشة بحجم 5.15 بوصة.

منطقة Function Area في iPhone 8

من المُتوقع أن تُقدّم هذه المنطقة مزايا مثل أزرار ديناميكيّة، مماثلة لتلك التي تتواجد في شريط اللمس بحواسب MacBook Pro. فعلى سبيل المثال، يُمكن لـ function area أن تُظهر عناصر التحكم في الوسائط، أو قبول ورفض المُكالمات، أو خيارات المشاركة في سفاري، وغيرها الكثير. كما ويُتوقّع أن يتم نقل أدوات التحرير في تطبيقات الصور إلى هذه المنقطة.

وهذه التصميمات تُصوّر لنا كيف سيبدو شكل ومظهر هذه الخيارات، كما أنها تشتمل على Touch ID، وهو شيء مُتوقّع. وتستند هذه التصميمات على تسريبات تخطيطيّة سابقة، مثل تلك التي نشرها المُصمّم Benjamin Geskin، وهو الذي يدعي بأنه حصل عليها من بعض العاملين داخل المصانع المسؤولة عن تجميع أجهزة آبل.

منطقة Function Area في iPhone 8

بالإضافة إلى أن هذه التصميمات بيّنت كيف ستبدو عليه شاشة الهاتف بدون حواف، وكيف أنها أفسحت المجال لإمكانيّة تطبيق function area. بطبيعة الحال، فإن هناك شيء واحد أشار له موقع 9to5mac حول هذه التصميمات، وهو كيف بالضبط سيتم تضمين زر الصفحة الرئيسيّة، إذ إنه لم يكن ظاهرًا في بعض التصميمات التوقُيعيّة الأخيرة.

منطقة Function Area في iPhone 8

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *