تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيق إتمام المهام آليًّا Workflow يحصل على تحديث جديد

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone


تطبيق Workflow المُختص في أتمتة المهام وإتمامها آليًا على الأجهزة العاملة بنظام iOS والذي استحوذت عليه شركة آبل مُؤخرًا، حصل على تحديث جديد قد صدر للتو، وهو الذي حمل معه تحسينات جديدة، وإعادة لوظائف غوغل كروم Google Chrome وPocket. وهي في الأصل الوظائف التي سحبتها آبل بعد استحواذها على التطبيق، كما وأضافت إلى جانب ذلك بعض من مُميزات Apple Music.

بعد عملية الاستحواذ، جعلت آبل التطبيق مجاني، وبدأت في رد ثمنه لكل من قام بشرائه في الآونة الأخيرة. بعد فترة وجيزة، أوضح القائمون على تطوير تطبيق Workflow بأنه لن يحصل على أي تحديثات أخرى في المستقبل، وهذا ما جعل تحديث اليوم مفاجأة صغيرة، لكنها في الوقت نفسه موضع ترحيب.

Workflow

في تحديث  1.7.4 لتطبيق Workflow، فإن المُستخدمين سيكونون قادرين مرة أخرى على الاستفادة من وظائف غوغل كروم وPocket. بالنسبة لمتصفح كروم، فإن ذلك يعني إمكانيّة فتح عناوين ويب مُحدّدة في التطبيق، وأما Pocket، فيُمكن إضافة عناصر أو الحصول على أخرى من قائمة Pocket.

كما وأضافت آبل وظائف Apple Music، بما في ذلك إمكانية إضافة أو مسح مسارات مُحدّدة لطابور قائمة الموسيقى القادمة. وهذا يُمكن أن يساعد في إنشاء قوائم التشغيل للمسارات القادمة بسرعة من خلال Workflow.

Shortcuts

Shortcuts

by Apple


This app is designed for both iPhone and iPad
free
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *