آيفونأخبار

تقرير: iPhone 8 سيزوّد بسمّاعات AirPods اللاسلكيّة، وتحسينات قادمة لنظام الصوت

آيفونأخبار

iPhone 8

أصدرت شركة JPMorgan تقريرًا جديدًا حول هواتف iPhone 8 تحدّثت فيه عن توقّعاتها الخاصّة اعتمادًا على تصريحات ومعلومات حصرية من بعض الجهات التي تتعاون معها آبل في شرق آسيا.

وبحسب التقرير فإن آبل ستقوم بتحسين سمّاعة الأذن لتُقدّم جودة صوت أفضل مع رفع مُقاومتها للماء كذلك لتُصبح الأجهزة الجديدة مُقاومة للماء والغبار وفقًا لمعيار IP68 على الأقل. واستمرارًا مع الصوت، فإن التقرير أشار إلى رغبة آبل في تضمين سمّاعات AirPods اللاسلكيّة بداخل العلبة، فبعد سنوات من تضمين سمّاعات سلكية، ترغب الشركة باعتماد السمّاعات الجديدة.

وبعيدًا عن السمّاعات، ذكرت JPMorgan أن الشاشة الجديدة من نوع OLED ستمتد على الجهاز بشكل عرضي وليس طولي؛ أي أن التخلّص من الحواف الجانبية سيكون على الأطراف الجانبية بالفعل، لكن حجم الشاشة الجديد لا يعني أن الجهاز سيزداد طوليًّا، بل بشكل عرضي.

وسيزوّد iPhone 8 بمُثبّت بصري OIS في جميع الكاميرات الأمامية والخلفية لتقديم صور أكثر وضوح خصوصًا عند تسجيل الفيديو أو التقاط الصور أثناء الحركة. كما أن العدسة الأمامية ستأتي بدقّة 7 ميغابيكسل، والخلفية بدقّة 12 ميغابيكسل.

أما الجهاز فسيُصنع من الزجاج بشكل كامل مع شريط جانبي من الألمنيوم وذلك بغرض تحسين الإشارة والتخلّص من بعض المشاكل. كما أن هواتف iPhone 7s و7s Plus ستزوّد بخاصيّة الشحن اللاسلكي كذلك رفقة الهاتف الجديد، وسيتم استخدام الزجاج في هيكلها عوضًا عن الألمنيوم مثلما هو الحال في الجيل الحالي.

وفاجأت شركة JPMorgan الجميع قبل أسابيع قليلة عندما قالت إن الكشف عن هواتف iPhone 8 سيكون خلال مؤتمر المطوّرين WWDC 2017 الذي ستبدأ فعاليّاته في 5 يونيو/حزيران القادم.

مصدر الصورة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *