آبلأخبار

جزء من متاجر آبل سيظهر بحلّة جديدة في 17 مايو

آبلأخبار

متاجر آبل

ذكرت بعض المصادر أن متاجر آبل الصغيرة والقديمة الموجودة في أماكن مُختلفة حول العالم ستظهر بحلّة جديدة كُليًّا في 17 مايو/أيار الجاري، وذلك بعد عمليات إعادة تهيئة جديدة ستبدأ مساء يوم 16 مايو.

واعتمدت آبل في 2015 على معايير جديدة عند تصميم متاجرها، لتُصبح مؤلّفة من مساحات واسعة مع استخدام للنباتات الطبيعية والطاولات الخشبية والغرانيت كذلك. وهكذا تضمن تجربة تسوّق مُريحة بعيدًا عن التكلّف وعرض الكثير من المُنتجات التي تُشتّت الانتباه.

وعملًا بالمفاهيم الجديدة، قد لا تتمكّن آبل من تطبيق نفس الفكر في جميع المتاجر خصوصًا الصغيرة جدًا أو تلك القديمة التي تحتاج لوقت طويل لإعادة تهيئتها، وبالتالي ستقوم آبل بإعادة تنسيق بعض العناصر لتتوافق ولو بجزء بسيط مع الفكر الجديد.

وتحدّث مسؤولو آبل في وقت سابق عن فكرة المتاجر، فالشركة تراها الآن على أنها مكان يجمع الزوّار وكأنه ساحة شهيرة في المدينة، بحيث يُمكن العثور على فعّاليات ونشاطات مُختلفة بداخل تلك المتاجر تمامًا مثلما هو الحال في الساحات العامّة.

وكشفت آبل مؤخّرًا عن خططها الخاصّة لمتجرها في العاصمة الأمريكية واشنطن، وهو متجر في مكتبة Carnegie الأثرية. كما بدأت بوضع اللمسات الأخيرة على متجرها الأول في سنجافورة Singapore، وذلك بعد إزالة جميع الواجهات المؤقّتة التي كانت تُغطّي المتجر ومدخله الرئيسي.

واستمرارًا بالحديث عن المتاجر، افتتحت آبل مؤخرًا متجرها الجديد في دبي مول The Dubai Mall، وهو متجر يمتد على طابقين مع واجهات تُطل على برج خلفية ونافورة دبي الشهيرة. كما حرصت آبل على تنظم مجموعة كبيرة من الأحداث فيه عملًا ببرنامج Today at Apple.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *