منوعاتآبل

صور ثلاثية الأبعاد لمقر آبل الجديد Apple Park داخل تطبيق الخرائط Apple Maps

منوعاتآبل

Apple Park

قامت شركة آبل بتحديث تطبيق الخرائط Apple Maps لإضافة صور ثلاثية الأبعاد لمقر الشركة الجديد Apple Park الذي من المُفترض أنه بدأ باستيعاب مجموعة من الموظّفين في عمليات انتقال بسيطة.

وتُظهر الصور الأجزاء الرئيسية للمقر على غرار المبنى الرئيسي الدائري الذي يتوسّطه بُحيرة من الماء. كما أن قاعة ستيف جوبز Steve Jobs للمؤتمرات تظهر إلى جانب المقر، مع مرآب السيّارات، ومجموعة أُخرى من الأبنية.

وتغوص الصور الجديدة إلى تفاصيل المقر، حيث يُمكن الاطّلاع على الطُرقات الداخلية، بالإضافة إلى لوحات الطاقة الشمسية، والأجنحة التي تتحرّك لدرء أشعة الشمس القوية عن المقر، مع السماح للضوء الطبيعي بالدخول.

وقامت قبل فترة غوغل بتحديث تطبيق الخرائط Google Maps وأضافت صورًا مُلتقطة عبر الأقمار الصناعية. لكنها صور قديمة وتحتاج إلى تحديث لمواكبة عمليات البناء التي شارفت على الانتهاء.

ولم تُحدّد آبل موعدًا رسميًا لانتهاء عمليات البناء. لكن تيم كوك Tim Cook أكّد أن عمليات الانتقال بدأت منذ نيسان/أبريل بالتزامن مع استمرار عمليات الإكساء الخارجي. لكنه من المتوقع أن يُشارك تفاصيل جديدة خلال مؤتمر المُطوّرين WWDC.

وقام موقع Wired بعرض نظرة حصريّة من داخل مقر آبل الجديد من خلال نشر صور من المكاتب الداخلية، ومن غرف الاجتماعات. كما نشر Matthew Roberts فيديو يوضح تطوّر عمليات البناء في المقر خلال عام كامل.

يُشار إلى أن Duncan Sinfield نشر هو الآخر مقطع فيديو جديد لمقر آبل خلال غروب الشمس، وهو مقطع تم تصويره باستخدام طائرة بدون طيّارة Drone.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *