منوعات

مقر آبل Apple Park في مشاهد مُهيبة خلال غروب الشمس

منوعات

في وقت سابق من هذا الشهر شاهدنا مجموعة حصريّة من الصور الداخليّة لمقر آبل Apple Park وهي التي أظهرت لنا كيف سيبدو شكل المكاتب والمساحة الداخليّة بشكل عام. والآن فقد نشر Duncan Sinfield مقطع فيديو جديد  لمقر آبل يأخذنا في جولة رائعة خلال غروب الشمس.

في حين أننا شاهدنا الشهر الماضي لقطات ليليّة من مقر آبل، إلا أن مقطع الفيديو هذا يُظهر مدى ضخامة وروعة المكان خلال غروب الشمس إلى جانب الأضواء الداخليّة.

مقر آبل Apple Park

وعلاوة على ذلك، يُمكننا أن نرى مواصلة العمل في تجهيز المناطق الطبيعيّة حول المقر. في حين أن البناء نفسه تقريبًا تم الانتهاء منه، إلا أن المناظر الطبيعيّة لا تزال إلى حد الآن تبدو وكأنها تُشبه موقع بناء.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، حصل موقع Wired على نظرة حصريّة من داخل مقر آبل، حيث تجوّل الصحفي Steve Levy في ثنايا المقر ونقل أهداف آبل من وراء تصميمه، فضلًا عن رؤية Steve Jobs.

مقر آبل Apple Park

في حين أن البعض قد انتقد شركة آبل لعدم نقل الموظفين إلى مقرّها الجديد Apple Park بوتيرة أسرع، إلا أنه من الواضح بأن التقدم المُحرز في عمليات البناء والتجهيز على مدار العام الماضي كان لا يُصدّق، حيث أظهرت لقطات لطائرات بدون طيّار Drone من تصوير Matthew Roberts كيفيّة تحول مقر آبل خلال العام الماضي.

شاهد الفيديو هنا لمقر آبل Apple Park خلال غروب الشمس.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *