iPadأخبار

تقرير: iPad Pro بشاشة 10.5 بوصة سيرى النور خلال مؤتمر المُطوّرين رفقة مساعد رقمي

iPadأخبار

iPad Pro

أصدر Ming-Chi Kuo، أحد مُحلّلي شركة KGI، تقريرًا جديدًا أكّد فيه احتمالية إطلاق الجيل الجديد من حواسب iPad Pro اللوحية بشاشة 10.5 بوصة خلال مؤتمر المُطوّرين الذي ستبدأ فعالياته في 5 يونيو/حزيران القادم.


اعلان





وقال Kuo، إن آبل وبنسبة 70٪ قد تكشف النقاب عن حاسبها اللوحي الجديد الذي سيأتي بنفس أبعاد iPad Pro 9.7 بوصة لكن بشاشة أكبر يصل حجمها إلى 10.5 بوصة بعد التخلّص من الحواف الجانبية على الوجه الأمامي مع دمج الزر الرئيس Home ومستشعر البصمة بداخل الشاشة.

وستدخل الحواسب الجديدة -بحسب التقرير- مرحلة الإنتاج مع نهاية الربع الثاني لتتوفّر في الأسواق رسميًا قبل الكشف عن الجيل الجديد من هواتف iPhone 8 التي ستأتي بشاشة بدون حواف جانبية على الأغلب بحسب آخر التسريبات.

وإلى جانب الجيل الجديد من iPad Pro، نوّه Kuo لاحتمالية إطلاق مُساعد رقمي منزلي بنسبة 50٪، فالشركة قد تكشف عن الجهاز الجديد وعن حزمته التطويرية خلال مؤتمرها القادم للمطوّرين؛ فهي سبق لها وأن كشفت خلال المؤتمر عن الجيل الجديد من حواسب MacBook Pro بشاشة Retina في 2013، وكشفت كذلك وقتها عن الجيل الجديد من Mac Pro المكتبي.

وتوقّعت شركة KGI أن تبيع آبل ما لا يقل عن ستة ملايين حاسب لوحي من الجيل الجديد خلال العام الجاري، وذلك بفضل الشاشة الجديدة والتصميم المُختلف أيضًا.

وسبق للشركة أن أشارت إلى وجود نيّة عند آبل لإطلاق مُساعد رقمي منزلي جديد خلال مؤتمر المُطوّرين. أما وبخصوص الحواسب اللوحية الجديدة، فرصد موقع 9to5mac شركة Urban Armor Gear، المُتخصّصة في مجال صناعة مُلحقات الأجهزة الذكية، والتي تنوي إطلاق حقيبة لحمل الجيل الجديد من حواسب iPad Pro اللوحية الذي سيأتي بشاشة 10.5 بوصة في وقت قريب جدًا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *