آيفونأخبار

iPhone 6 بمساحة تخزين 32 غيغابايت يصل إلى المملكة المُتحدة

آيفونأخبار

iPhone 6

وصلت النسخة المحدودة من هواتف iPhone 6 والتي تأتي باللون الرمادي الغامق بمساحة تخزين 32 غيغابايت إلى المملكة المُتحدة، بعدما توفّرت سابقًا في مجموعة من الدول من بينها تركيا، والهند.


اعلان





وتُباع الهواتف الجديدة عبر شركة EE للاتصالات فقط، إذ يُمكن الحصول عليها من خلال توقيع عقد لمدة عامين تقريبًا يتضمّن حزمة للاتصال بالإنترنت، ولإجراء المُكالمات أيضًا.

وتبلغ تكلفة الاشتراك الشهري 37 باوند تقريبًا، وهو ما يجعل سعره مُرتفعًا إذا ما قورن بسعر بيع الجهاز في الهند، أو حتى الولايات المتحدة الأمريكية، إذ يُباع في تلك الدول بسعر يتراوح بين 200 إلى 400 دولار تقريبًا.

ولم تتحدّث آبل حتى الآن عن السبب الذي يدفعها لإعادة iPhone 6 إلى الأسواق من جديد، وهو الهاتف الذي يعمل بمعالج A8، وبشاشة 4.7 بوصة. فهو أُطلق للمرّة الأولى في 2014، وصدر بعده iPhone 6s، وiPhone 7 كذلك. دون نسيان iPhone SE الذي يتوفّر بسعر يبدأ من 400 دولار أمريكي تقريبًا.

وذكرت بعض المصادر أن آبل رغبت في استهداف الأسواق الناشئة بهذا الهاتف، لكنه وصوله إلى الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المُتّحدة، يُثير التساؤلات حول خطوات آبل المُقبلة في هواتف iPhone بشكل عام.

وبدأت شركة آبل في إنتاج هواتف iPhone SE في الهند، حيث أكّدت الشركة بنفسها لصحيفة The Wall Street Journal الأمريكية وقالت إنها بدأت بإنتاج هواتف iPhone SE رسميًا في الهند، على أن تبدأ بالوصول للأسواق مع نهاية مايو/أيار الجاري.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *