آيفونأخبار

تقرير: iPhone 8 سيباع بسعر يبدأ من 870 دولار أمريكي

آيفونأخبار

iPhone

نشر موقع Business Insider تقريرًا جديدًا صادر عن شركة USB المُتخصّصة في مجال التحليل المالي، وهو تقرير ركّز على سعر هواتف iPhone 8 ذاكرًا أن سعرها سيبدأ من 870 دولار أمريكي.

وبحسب التقرير، فإن الهاتف الجديدة سيتوفّر بمساحة تخزين 64 غيغابايت وبسعر 870 دولار أمريكي، على أن تُباع النسخة بمساحة 256 غيغابايت لقاء 1070 دولار أمريكي، وهو الخيار الأغلى في تاريخ هواتف آبل.

وتعتمد الشركة في احتساب التكلفة على أسعار المكوّنات الداخلية للهاتف، وذلك بعد التواصل مع بعض الموّردين الذين تتعاون آبل معهم لإنتاج المُستشعرات، والشاشة، وبعض المكوّنات الأُخرى.

ورفعت الشركة كذلك توقعاتها لسعر سهم آبل من 165 دولار إلى 170 دولار، مؤكّدة أنها تتوقع مُساهمة الهواتف الجديدة بـ 45٪ من إجمالي مبيعات آبل.

وفي وقت سابق، توقّع مُحلّلوا شركة Goldman Sachs أن تبدأ أسعار الهواتف الجديدة من 999 دولار أمريكي، على أن تكون بسعة 128 غيغابايت على الأقل. في حين تعتقد شركة UBS أن السعة ستبدأ من 64 غيغابايت، وهذا يُفسّر اختلاف السعر الأوّلي بين الشركتين.

وانتشرت مؤخّرًا -على شبكة ويبو الصينية- صور القوالب الصناعية لهواتف آبل الجديدة التي سيُزاح الستار عنها في سبتمبر/أيلول 2017، فالقوالب تتطابق مع شائعات وجود ثلاثة هواتف؛ iPhone 8 وiPhone 7s و7s Plus أيضًا.

يُذكر أن صحيفة Economic Daily News قالت إن تكلفة إنتاج خاصيّة اللمس ثلاثي الأبعاد في شاشات OLED التي ستستخدم في iPhone 8 تزيد بنسبة 150٪ عن تكلفتها في شاشات iPhone 6s وما بعده.

الوسوم

رأي واحد على “تقرير: iPhone 8 سيباع بسعر يبدأ من 870 دولار أمريكي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *