آيفونأخبار

تقرير: iPhone 9 بأحجام جديدة وبشاشات OLED من إنتاج سامسونج

آيفونأخبار

iPhone 9

بدأت صحيفة Korea Herald الكورية بالحديث عن هواتف iPhone 9 التي من المتوقّع أن تصل في عام 2018، حيث ذكرت أن آبل بدأت بالتخطيط بالفعل وبتوقيع الاتفاقيات مع الشركات المسؤولة عن تزويدها ببعض المكوّنات.


اعلان





وبحسب التقرير الجديد، فإن آبل ستُطلق iPhone 9 بأحجام جديدة كُليًّا، فالأول الصغير سيأتي بشاشة 5.28 بوصة، بينما سيأتي الثاني بشاشة 6.46 بوصة. في وقت ستكون فيه شاشة الهاتف OLED ومن إنتاج شركة سامسونج أيضًا.

وأضافت الصحيفة أن سامسونج ستقوم بإنتاج 180 مليون شاشة في العام القادم. كما نوّه إلى أن مواصفات الهاتف والتقنيات داخل الشاشة لم تُحدّد بعد بما أن آبل ما زالت في مراحلها الأولى.

وبحكم العادة، فإن آبل في 2018 من المفترض أن تُقدّم هواتف جديدة من ناحية التصميم والمواصفات لأنها تقوم بهذا الأمر كل عامين تقريبًا؛ فهي أطلقت iPhone 7 و7 Plus في 2016، متبوعين بـ iPhone 7s و7s Plus في 2017 -حسب الشائعات-، لذا فمن الطبيعي أن يكون الجيل الجديد مُغاير تمامًا.

ولا يُعتبر استخدام شاشات OLED أمر مُستهجن خصوصًا أن الشركة تنوي استخدام هذه الشاشات في iPhone 8 الذي سيصدر احتفالًا بمرور 10 أعوام منذ إطلاق هواتف الشركة للمرّة الأولى.

وبخصوص الهواتف الجديدة التي سترى النور في سبتمبر/أيلول 2017، انتشرت على شبكة ويبو الصينية صور القوالب الصناعية الخاصّة بها، وهي تتطابق مع شائعات وجود ثلاثة هواتف؛ iPhone 8 وiPhone 7s و7s Plus أيضًا.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *