iPadملحقات

Logitech تُطلق غطاء بلوحة مفاتيح لحاسب iPad اللوحي الجديد

iPadملحقات

في نهاية شهر مارس/آذار كشفت شركة آبل عن الجيل الخامس من حواسب iPad اللوحيّة بقياس 9.7 إنش، وهو الذي حصل اليوم على غطاء جديد يشتمل على لوحة مفاتيح، من شركة Logitech. غطاء Slim Folio مدعوم بتقنية بلوتوث لكي يجعل عملية الكتابة على لوحة المفاتيح أكثر كفاءة.

غطاء بلوحة مفاتيح لحاسب iPad

لكن الشيء الأكثر تميُّزا في هذا الغطاء هو عُمر البطارية، إذ إن شركة Logitech أشارت إلى أن البطارية يُمكنها أن تصل إلى أربع سنوات مع ساعتين من الاستخدام اليومي.

تم تصميم غطاء Slim Folio بمفاتيح كبيرة، ومتباعدة بشكل جيد، وهي التي تمتد من الحافة إلى الحافة، وتخطيط مُريح لجعل الكتابة أسرع وأسهل. كما ويأتي بصف كامل من لوحة المفاتيح في الجزء العلوي مُخصّص لنظام تشغيل iOS، وهو التي يُتيح إمكانية الوصول السريع إلى الوظائف كثيرة الاستخدام في الجهاز.

أبعاد غطاء Slim Folio

الارتفاع: 9.76 بوصة
العرض: 7.17 بوصة
العمق: 0.79 بوصة
الوزن (بما في ذلك البطارية): 0.96 باوند (أي 0.43 كيلوجرام)

غطاء بلوحة مفاتيح لحاسب iPad

 

يُلبّي هذا الغطاء جميع احتياجات المُستخدم، إذ إنه يشتمل على حامل مرن يستخدم المغناطيس لتثبيت جهازك في وضع مثالي للكتابة، كما أن شركة Logitech أشارت إلى أنه يعمل بشكل جيد عندما تضعه في حضنك.

غطاء بلوحة مفاتيح لحاسب iPad

رغم أن هذا الغطاء يأتي بوزن أقل من نصف كيلو، إلا أنه لا يُشكل عائقًا كبيرًا أثناء السفر والتنقل أو الاستخدام اليومي.

يُمكنك الحصول عليه بسعر 99 دولار من خلال تقديم الطلب مُسبقًا على موقع الشركة، ويهدف هذا الغطاء إلى منحك بديل بسعر أقل عن الحواسب المحمولة.

غطاء آيباد

بشكل عام فإن غطاء Slim Folio ذو مواصفات رائعة، وأكثر ما يُميزه هو عمر البطارية، إذ إن بطاريته على ما يبدو لا تحتاج إلى شحن، بل يُمكن لهذه البطارية التي يستمر عمرها لسنوات أن تكون قابلة لإعادة الاستبدال، وبهذا يُوفر على المُستخدم الكثير من الطاقة.

تقول شركة Logitech إن هذا الغطاء سيكون مُتوفر هذا الشهر، ويأتي بضمان لمدة سنة واحدة في الولايات المُتحدة الأمريكيّة فقط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *