آبلأخبارساعة آبل

آبل تكشف رسميًا عن الإصدار الرابع من نظام watchOS

آبلأخبارساعة آبل

مؤتمر المُطوّرين

كشفت شركة آبل النقاب بشكل رسمي عن الجيل الرابع من نظام watchOS المُشغّل لساعة آبل الذكية Apple Watch، وذلك خلال فعاليات مؤتمر المُطوّرين WWDC 2017.

وذكرت الشركة أن ساعة آبل هي الساعة الذكية الأكثر مبيعًا في العالم. كما أنها حققت المرتبة الأولى من ناحية رضا المُستخدمين على مستوى العالم.

وقدّمت آبل في الإصدار الجديد واجهة سيري Siri Face التي تقوم بمتابعة نشاط المستخدم بشكل عام وعرض بيانات خاصّة به اعتمادًا على الوظائف التي يقوم بها، حيث تقوم بتجميع التطبيقات وبياناتها المُختلفة في مكان واحد.

وقدّمت الشركة مجموعة أُخرى من الواجهات من شخصيات كرتونية من فلم Toy Story، بالإضافة إلى واجهات هندسية تتحرّك بشكل آلي خلال اليوم وأثناء تفاعل المستخدم معها.

وذكرت الشركة أن تطبيق النشاط اليومي Activity سيبدأ الآن بعرض تنبيهات صباحية حول مُستوى التقدّم الذي يحرزه المُستخدم. كما أضافت خاصيّة للتنافسية بحيث يحصل المُستخدم على مهام لإنجازها مع تأثيرات حركية للاحتفال. أما تطبيق التمارين Workout، فهو يُقدّم الآن واجهات جديدة مع تتبع لنشاطات المُستخدم المُختلفة كالسباحة والركض وما إلى ذلك.

وستكون ساعة آبل الآن قادرة على الاتصال بالأجهزة الرياضية داخل الصالات الرياضية عبر تقنية الاتصال قريب المدى NFC، وبذلك تظهر البيانات على شاشة جهاز الجري على سبيل المثال عوضًا عن شاشة الساعة.

أما تطبيق الموسيقى، فهو سيقوم بمزامنة كل شيء بشكل آلي بناءً على الأغاني التي قام المستخدم بشراءها أو الاستماع إليها. كما أن الواجهات أصبحت أفضل في الإصدار الرابع.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.