Apple TVآبلأخبار

إنتاج المحتوى المرئي في آبل سيبدأ على يد اثنين من أشهر الإدرايين في شركة سوني

Apple TVآبلأخبار

آبل

أصدرت شركة آبل بيانًا صحفيًا تُرحّب فيه بانضمام اثنين من أشهر الإدرايين في شركة سوني للترفيه Sony Entertainment وهما Jamie Ehrlicht وZack Van Amburg.


اعلان





وبحسب آبل، فإن الإدرايين سيكونا مسؤولين عن المحتوى المرئي على مستوى العالم، وسيعملان جنبًا إلى جنب مع إيدي كيو Eddy Cue المسؤول عن الخدمات والتطبيقات في شركة آبل.

وقال كيو إن Ehrlicht وVan Amburg يُعتبران من أشهر الشخصيات في مجال صناعة المحتوى على شبكات التلفاز وساهما كذلك بالعصر الذهبي في تلك الوسائل سابقًا.

ونجح المسؤولان سابقًا في خروج مُسلسلات عظيمة على غرار Breaking Bad وBetter Call Saul، وهو ما يجعل رؤيتهما مُناسبة لرؤية آبل التي تُريد تقديم محتوى مرئي ذو جودة عالية، يختلف عن الموجود حاليًا.

وذكرت آبل أكثر من مرّة أنها تنوي إنتاج محتواها المرئي الخاص لمُستخدمي خدمة Apple Music، وهي بدأت بالفعل عن طريق برنامجي كوكب التطبيقات Planet of the Apps، وCarpool Karaoke. لكنها تطمح لتقديم المزيد دون استعجال.

وخلال مؤتمر المُطوّرين، ذكر تيم كوك أن الشركة ستعود خلال العام الجاري للحديث عن نظام tvOS، مُلمّحًا لإمكانية إطلاق جهاز جديد من Apple TV. وبحسب الشائعات، قد يُقدّم الجيل الجديد دقّة عرض تصل إلى 4K.

يُذكر أن آبل عرضت الحلقة الأولى من برنامجها كوكب التطبيقات Planet of the Apps خلال مؤتمر المُطوّرين مُعلنة رسميًا عن بداية عرض البرنامج بشكل أسبوعي.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *