آبلأخبار

التحضير لمؤتمر المُطوّرين WWDC 2017 بدأ بشكل رسمي من قبل آبل

آبلأخبار

WWDC

بدأت شركة آبل وبشكل رسمي بالتحضير لاستضافة مؤتمر المُطوّرين WWDC 2017 في مركز McEnery للمؤتمرات في مدينة سان خوسيه San Jose، وذلك للمرّة الأولى منذ سنوات طويلة، بعدما اعتادت إجراء المؤتمر في مكان آخر.

ورفعت آبل اللافتات الخاصّة بالمؤتمر، وهي بنفس تصميم الدعوات التي أُرسلت لجميع المستخدمين والمُطوّرين. وبحسب الصور الواردة، فإن البناء ومن جميع الجهات اكتسى بنفس التصميم.

وإلى جانب التصميم الرئيسي، عادة ما ترفع آبل لافتات للمنتجات التي ستقوم بالكشف عنها مثل iOS 11 أو macOS 10.13 مع تغطيتها بغطاء أسود لحين موعد المؤتمر. لكنها وعلى ما يبدو تجاهلت هذه العادة هذا العام، أو قامت برفع تلك اللافتات داخل مركز المؤتمرات فقط.

وستبدأ فعاليات المؤتمر يوم 5 حزيران/يونيو الجاري في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية. وهو مؤتمر سيحضره أكثر من 5000 شخص ما بين مُطوّر ووسائل إعلامية، مع وجود مئات المُهندسين من شركة آبل كذلك.

ووفقًا للشائعات، فإن آبل وإلى جانب الكشف عن أنظمة تشغيلها الجديدة، تنوي الكشف عن الجيل الجديد من iPad Pro بشاشة 10.5 بوصة، بالإضافة إلى تحديثات جديدة على حواسبها المحمولة MacBook وMacBook Pro، وأخيرًا MacBook Air.

ويُمكن للراغبين بمشاهدة المؤتمر الدخول إلى رابط خاص توفّره الشركة لمشاهدته بشكل حي ومُباشر. كما يُمكن تشغيل تطبيق Events داخل أجهزة Apple TV للمشاهدة أيضًا.

يُذكر أن الشركة قد تكشف أيضًا عن مساعد منزلي جديد بعدما بدأت تجاربها عليه منذ أشهر قليلة، وهو مساعد يقوم بتنفيذ أوامر المستخدم الصوتية والإجابة عليها أيضًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.