Apple Payأخبار

الرئيس التنفيذي لشركة PayPal يؤكّد المهمة الصعبة لآبل في مجال تحويل الأموال

Apple Payأخبار

PayPal

تحدّث الرئيس التنفيذي لشركة PayPal للدفع الإلكتروني، دان شولمان Dan Schulman، عن فرص نجاح خدمة آبل للدفع الإلكتروني وتحديدًا الميّزة الجديدة التي تسمح بتحويل الأموال بين الأصدقاء.

وخلال مؤتمر المُطوّرين الأخير، أعلنت آبل عن خدمة Person-to-Person ضمن تطبيق الرسائل iMessage، وهي خدمة تسمح بتحويل الأموال بين الأصدقاء بسرعة كبيرة، على غرار خدمة PayPal التي تسمح هي الأُخرى بتحويل الأموال بين المُستخدمين بسهولة تامّة.

وقال شولمان إن المهمة صعبة بالنسبة لآبل لأنها محصورة في أجهزتها فقط، فالكثير من المستخدمين يملكون هاتف يعمل بنظام أندرويد، وحاسب بنظام ويندوز، وحاسب لوحي من آبل، وبالتالي لا توجد استمرارية بين الأجهزة المُختلفة. عكس PayPal المتوافقة مع جميع أنظمة التشغيل.

وأضاف أن آبل أيضًا لا تقوم بمعالجة كل شيء بنفسها، فهي تعتمد على جهات أُخرى لتحويل الأموال ومُعالجة تلك الطلبات. أما PayPal، فهي تتحكّم بالنظام كاملًا بدءًا من التطبيقات، ووصولًا إلى الأوراق الرسمية لتثبيت تلك التحويلات.

وتتوفر خدمة آبل للدفع الإلكتروني في مجموعة من الدول من بينها أمريكا، وبريطانيا، وإيطاليا، إضافة إلى فرنسا، والصين، وأستراليا كذلك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.