iOSتلميحات تقنية

طريقة تثبيت الإصدار التجريبي من نظام iOS 11 بدون حساب مُطوّر

iOSتلميحات تقنية

خلال مُؤتمر آبل للمطورين 2017، كشفت شركة آبل عن نظام iOS 11 القادم، وهو الذي يتميز بحفنة جديدة من الميزات والتحسينات، بما في ذلك إعادة تصميم المتجر، ومركز التحكم، ومركز الإشعارات، ومُسجّل الشاشة، وجعل سيري أكثر ذكاء، والمزيد.

أطلقت آبل النسخة التجريبيّة من هذا النظام لأجهزة iPhone وiPad وiPod touch للمُطورين المُسجلين. إذا كُنت جزءًا من برنامج مُطوري آبل، فيُمكنك تثبيت نظام iOS 11 الآن من مركز مطوري البرامج على موقع آبل. كما أن النظام حاليًا هو في المرحلة التجريبيّة، وسوف يكون به بعض المشاكل الصغيرة أو الأشياء التي تحتاج إلى إعادة تطوير، لكنه من الجيد التجوّل داخل النظام والاستفادة من ميزاته الجديدة التي يُوفرها.


اعلان





إذا لم تكن جزءًا من برنامج آبل للمطورين، ولكن ترغب في تثبيت نسخة Beta (التجريبيّة) من النظام، فلدينا لك خبر جيد، إذ إنه هناك حل بديل يسمح لك بتثبيت النظام دون الحاجة إلى حساب مُطوّر، وهذه العملية ليست مُعقدة، ويُمكن القيام بها مُباشرة من خلال جهازك العامل بنظام iOS.

تثبيت نظام iOS 11

قبل تثبيت نسخة Beta من نظام  iOS 11، إليك هنا بعض النقاط المُهمة التي يجب أن تعرفها:

  • عند تثبيت هذه النسخة، فإنها ستحتوي على بعض المشاكل والأشياء الغير مستقرة، وهي التي قد تُبطئ جهازك.
  • بعد التثبيت، إذا كُنت ترغب في الرجوع عن هذا التثبيت والعودة إلى الإصدارات السابقة، فإنه بإمكانك الرجوع فقط إلى إصدار iOS 10.3.2 أو iOS 10.3.1.
  • تأكّد من أخذ نسخة احتياطيّة كاملة لجهازك باستخدام iTunes أو iCloud قبل عملية التثبيت.

كيفية تثبيت نظام iOS 11 بنسخة Beta بدون حساب مُطوّر

الخطوة 1: افتح متصفح Safari على جهازك العامل بنظام iOS، وانتقل إلى هذا الرابط. تأكد من استخدام Safari وليس أي متصفح آخر.

الخطوة 2: سيقوم الرابط تلقائيًّا بفتح صفحة نظام iOS 11 بنسخة Beta. اضغط على زر تثبيت وأدخل رمز مرور الجهاز الخاص بك.

إذا كان الرابط يعرض صفحة ويب بدلًا من صفحة النسخة التجريبيّة لنظام  iOS 11، فانقر على زر iOS 11 لفتح الصفحة الخاصة بالنظام.

تثبيت نظام iOS 11

الخطوة 3: بعد تثبيت النظام، ستظهر لك رسالة لإعادة تشغيل الجهاز. اضغط على زر إعادة التشغيل.

تثبيت نظام iOS 11

الخطوة 4:  بعد إعادة تشغيل جهازك، انتقل إلى الإعدادات، من ثم عام General، وأخيرًا Software Update، وهناك من المفترض أن تشاهد الإصدار التجريبي لنظام iOS 11 جاهز للتنزيل.

في بعض الأحيان، قد يستغرق التحديث بعض الوقت لكي يظهر، انتظر لبضع دقائق أو قُم بإعادة تشغيل الجهاز الخاص بك، ثم عُد مرة أخرى إلى شاشة التحديث للتحقّق مما إذا كان التحديث التجريبي لنظام iOS 11 أصبح مُتاحًا.

تثبيت نظام iOS 11

حجم التحديث يصل إلى 1.9 غيغابايت، لذلك قد يستغرق التحميل بعض الوقت، بعد ذلك يُمكنك التمتّع بجميع الميزات الجديدة التي يُقدّمها نظام iOS 11. الآن بعد تثبيت الإصدار التجريبي، فإنك ستتلقى تحديثات تجريبية للنظام بشكل مستمر.




الوسوم

3 آراء على “طريقة تثبيت الإصدار التجريبي من نظام iOS 11 بدون حساب مُطوّر”

  1. لو سمحت طريقة الرجوع لل ios 10 اي فرجن
    انا نزلت النسخة بناءً علي كلامك ان ممكن الرجوع
    ارجو الاجاااااابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *