آيفونأخبار

تقرير: سامسونج تفشل في تزويد آبل بشاشات OLED لهواتف iPhone 8

آيفونأخبار

سامسونج

ذكرت وكالة DigiTimes أن هواتف iPhone 8 لن تكون متوفّرة بكمّيات كبيرة عند إطلاقها في شهر سبتمبر/أيلول بسبب مشاكل في إنتاج شاشات OLED الخاصّة بها.

وأوكلت آبل مهمّة إنتاج الشاشات لشركة سامسونج التي وعدت بتوفير 70 مليون شاشة على الأقل مع نهاية 2017 كحد أدنى. لكن وبسبب مشاكل في الإنتاج، لن تكون الشركة قادرة على تزويد آبل بـ 3 أو 4 مليون شاشة OLED على أكثر تقدير حتى موعد الإطلاق الرسمي.

وجاءت هذه التصريحات على لسان مصادر مُطّلعة مؤكّدين أن الشركة قد تواجه مشاكل في تلبية طلبات المُستخدمين على الهواتف الجديدة إذا ما أصرّت على الكشف عنها في سبتمبر، وهو ما يُعزّز من احتمالية الكشف عنها في أكتوبر/تشرين الأول.

ولا تواجه أجهزة iPhone 7s و7s Plus مشاكل في التصنيع، وهي التي تعتمد على شاشات LCD مثل الأجيال السابقة. ولهذا السبب لا يُعتقد أن تواجه آبل مشاكل في تلبية الطلبات الواردة عليها.

وبدأت شركة TSMC التايوانية بإنتاج مُعالجات A11 لاستخدامها في الهواتف الجديدة منذ مايو/أيار المُنقضي. كما بدأت شركات أُخرى بشحن المُستشعرات ثلاثية الأبعاد لاستخدامها في الكاميرا الأمامية أملًا في أن يكون iPhone 8 جاهزًا في سبتمبر.

يُشار إلى أن Benjamin Geskin نشر في حسابه على تويتر صورة لنموذج يستعرض هواتف iPhone 8 وحجم الشاشة. وهو نموذج وهمي لا يعمل أبدًا، إلا أنه يُظهر مكان الكاميرا الأمامية والمُستشعرات ثلاثية الأبعاد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *