آيفونأخبار

فيديو وصور جديدة للوجه الأمامي لأجهزة iPhone 8

آيفونأخبار

فيديو

ظهر الوجه الأمامي لهواتف iPhone 8 في فيديو ومجموعة جديدة من الصور كان مصدرها شبكات التواصل الاجتماعي الصينية التي تدّعي أنها من مصادر موثوقة مُطّلعة على منتجات شركة آبل.

وبحسب التسريبات المُنتشرة، فإن الوجه الأمامي سيكون بشاشة بدون حواف جانبية تقريبًا من جميع الأطراف باستثناء الوجه العلوي الذي سيحمل منطقة صغيرة جدًا للكاميرا وللمستشعرات، إضافة إلى سمّاعة الأذن كذلك.

وتؤكّد التسريبات الجديدة جزء من الشائعات التي ذكرت أن آبل ستُخصّص جزء من الشاشة لوضع مُستشعرات ثلاثية الأبعاد إلى جانب الكاميرا والسمّاعة. لكنها وفي ذات الوقت تُخالف بعض المصادر التي ذكرت أن الكاميرا الأمامية والمُستشعرات الضوئية قد تكون تحت الشاشة الجديدة.

بدوره نشر موقع MobileFun صورة لغطاء حماية للوجه الأمامي للجهاز، وهو غطاء زجاجي لحماية الشاشة من الخدوش أو الانكسار نظرًا لعدم وجود حواف جانبية، وهو ما يزيد من حساسيتها.

ومع مرور الوقت، وبفضل التسريبات، تتأكّد صحّة بعض الشائعات التي تتناول تفاصيل iPhone 8 القادم في سبتمبر/أيلول 2017، فالشركة ترغب في دمج مُستشعر البصمة داخل الشاشة، وهو أمر تؤكّده بعض الأغطية الخلفية المُسرّبة. إضافة إلى وجود مستشعرات ثلاثية الأبعاد، وهو أمر أيضًا تُظهره آخر التسريبات.

أما من ناحية الحجم، فإن الهاتف الجديد سيكون أكبر قليلًا من iPhone 7، وأصغر من iPhone 7 Plus، صحيح أن الشاشة في iPhone 8 ستكون بحجم 5.8 بوصة، إلا أن التخلّص من الحواف الجانبية سيسمح بوضعها ضمن جهاز بأبعاد أقل من أجهزة آبل الكبيرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *