macOSتلميحات تقنية

لعبة HITMAN ستكون مُتاحة على حواسب macOS للمرة الأولى

macOSتلميحات تقنية

أعلنت شركة Feral Interactive عن إصدار نسخة خاصة من لعبة فيديو HITMAN لحواسب macOS، وهي التي ستكون مُتاحة للبيع في تاريخ 20 يونيو/حُزيران. ويبدو بأن هذه اللعبة هي النسخة التي تم إصدارها في عام 2016.

من الجدير بالذِكر أن لعبة HITMAN تم إصدارها لأول مرة منذ 17 عام، وقد ألهمت اثنين من الأفلام السينمائيّة. وهي مُتاحة للعمل على نظام ويندوز ومجموعة واسعة من وحدات التحكم الخاصة بالألعاب، وقد تم تطويرها في الأصل بواسطة شركة IO Interactive.

في أبريل/نيسان الماضي، أعلنت شركة Feral Interactive عن إصدار نُسخة خاصة من لعبة Total War: Warhammer، وأيضًا Formula 1 لحواسب macOS.

HITMAN

لعبة HITMAN هي لعبة فيديو من نوع تسلل وأكشن ومغامرة، يقوم بها “العميل 47” بتنفيذ أهداف قتل قوية في أماكن بجميع أنحاء العالم. وهذه اللعبة تُوفر للاعبين حرية كاملة في أسلوب اللعب، وهذا ما يُشكل تحديًا أمامهم في إتمام المهام بشكل أكثر إبداعًا.

حاليًا فإن اللعبة مُتاحة للعمل على حواسب macOS التي تحتوي على بطاقة رسومات من نوع AMD، وهذا ما يعني بأنها مُتاحة للعمل مع الحواسب ذات المواصفات العاليّة. قالت شركة Feral Interactive إنها تأمل في تقديم الدعم لوحدات معالجة الرسومات من Nvidia وIntel، وأنها سوف توفر مُتطلبات المواصفات الكاملة للنظام بحلول تاريخ إطلاق اللعبة.

ستكون اللعبة مُتاحة في متجر Feral Store وأيضًا على موقع Steam تحت اسم HITMAN – THE COMPLETE FIRST SEASON، وهي التي ستحتوي على جميع الخرائط، وثلاث مُهمات إضافية، وسوف يصل سعرها إلى 59.99 دولار.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *