آبلأخبار

متجر شيكاغو على شكل حواسب MacBook وآبل تُحدّد 1 يوليو موعدًا لافتتاح متجر تايوان

آبلأخبار

متجر

قامت شركة آبل، وعلى نحو مفاجئ، بإضافة شعار الشركة إلى سطح متجرها الجديد في شيكاغو ليبدو وكأنه حاسب MacBook، وذلك بناء على الصور الواردة من وكالة DNAinfo.

وعندما كشفت الشركة عن التصاميم الأولية، ذكرت أنها ستستخدم جدران من الزجاج مع سقف من ألياف الكربون للحفاظ على البيئة. لتقوم قبل أيام قليلة بإضافة الشعار ليكون متجر شيكاغو الأول من نوعه الذي يحمل تصميم يختلف عن البقيّة.

ويمتد المتجر الجديد على طابقين وهو مُطل على نهر شيكاغو. كما أوكلت مهمّة تصميمه لشركة Foster+Parners التي تتعاون مع آبل بصورة مُستمرّة لتقديم تصاميم عصرية لمتاجر الشركة. وإضافة إلى ذلك، سيكون للمتجر مدخل من الشارع العلوي، وآخر من ناحية النهر.

وعلى سياق مُنفصل، حدّدت آبل 1 يوليو/تموز القادم موعدًا رسميًا لافتتاح متجرها الجديد في تايوان، وهو الأول هناك. وذلك بعدما كشفت عنه منتصف يونيو/حزيران الجاري.

وسيتمد المتجر الجديد كذلك على طابقين، وستعتمد فيه على توفير مساحات واسعة وإضاءة طبيعية من خلال الواجهات الزجاجية الكبيرة. وسينضم بذلك ليكون مركزًا جديدًا لبرنامج Today at Apple الذي تستعين فيه آبل ببعض المُختصّين لتقديم محاضرات تعليمية وجلسات ترفيهية.

يُذكر أن آبل كشفت رسميًا عن متجرها الجديد في مدينة ميلانو الإيطالية والذي سيكون أسفل ساحة الحرّية Piazza Liberty، وهو متجر لن يكون ظاهرًا للعيان، بل ستقوم الشركة ببناء مُدرّج يؤدّي إلى المتجر الذي ستكون مداخله عبارة عن نافورة من المياه، بحيث يحتاج الزبون للمرور عبرها من أجل الدخول للمتجر الجديد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *