iOSآيفونتلميحات تقنية

كيفية نقل آيقونات تطبيقات iPhone على iOS 11 بواسطة السحب والإفلات

iOSآيفونتلميحات تقنية

في وقت سابق قام المطور Steve Troughton-Smith بالكشف عن تواجد ميزة السحب والإفلات بكامل وظائفها على iPhone كما في iPad، مع ذلك فهي مُعطّلة حاليًّا على نظام iOS 11 على هواتف iPhone. في النهاية فإنه من غير المعروف فيما إذا كانت آبل سوف تُمكّن هذه الميزة بشكل رسمي على iPhone أم لا، لكنها ستكون بلا شك موضع ترحيب عند الجميع.

مع ذلك، فإن هناك أحد وظائف ميزة السحب والإفلات موجودة بالفعل في نظام iOS 11 على هاتف iPhone، حيث يُمكننا التلاعب بأيقونات التطبيقات على الشاشة الرئيسيّة باستخدام السحب والإفلات، مما يسمح للمستخدمين من نقل آيقونات مُتعدّدة في وقت واحد. من شأن هذه الوظيفة أن تُنظّم تطبيقات النظام على الشاشة الرئيسيّة بشكل أسرع بكثير من السابق.


اعلان





رموز تطبيقات iPhone على iOS 11 بواسطة السحب والإفلات

لاستخدام السحب والإفلات على آيقونات التطبيقات على الشاشة الرئيسيّة على هاتف iPhone، عليك ببساطة القيام بما يلي:

الخطوة 1: انقر مع الاستمرار على آيقونة التطبيق أثناء تشغيل الشاشة الرئيسيّة حتى يتم التحوّل إلى وضع التعديل (التذبذب).

الخطوة 2: ابدأ بسحب التطبيق الأول، وأثناء الضغط على التطبيق، انقر على تطبيق آخر لإضافته بشكل مُكدّس. ويُمكن إضافة المزيد من التطبيقات أيضًا من خلال النقر المزدوج على التطبيقات، لكن هذا ربما يكون مُجرد خطأ في النظام الجديد.

الخطوة 3: الاستمرار في إضافة التطبيقات باستخدام الطريقة في الخطوة السابقة.

الخطوة 4: بمجرد جمع كل التطبيقات المطلوبة، انتقل إلى أي صفحة أو مجلد ترغب في نقل التطبيقات إليه.

الخطوة 5: إرفع إصبعك عن التطبيقات لإفلاتها في المكان المطلوب.

الخطوة 6: اضغط على زر الصفحة الرئيسيّة للخروج من وضع التعديل (التذبذب).

يمكنك نقل تطبيقات ومجلدات مُتعدّدة إلى مواقع مُختلفة على الشاشة الرئيسيّة ، ونقل تطبيقات متعدّدة داخل المجلدات وخارجها، وأيضًا نقل تطبيقات ومجلدات متعدّدة إلى صفحات مختلفة على الشاشة الرئيسيّة.




الوسوم

رأيان على “كيفية نقل آيقونات تطبيقات iPhone على iOS 11 بواسطة السحب والإفلات”

  1. السلام عليكم ، عندي مشكلة في القيود ان شاء الله الاقي حلها عندكم ، من ٣ سنوات سويت تحديد لتحميل التطبيقات وخليتها ٩ سنوات الحين ابي اعدلها واحط مسموح تحميل جميع التطبيقات لكن هالخيار مو طالع عندي للأسف مدري المشكلة من الجهاز او التحديث الاخير

    1. بعد الدخول إلى الإعدادات Settings ثم عام General وأخيرًا القيود Restrictions ستجد قسم بعنوان المحتوى المسموح به Allowerd Content، من هناك ستجد خيار التطبيقات Apps. الفئات العمرية موجودة بداخله على iOS 10.3.2، وهي كذلك في مُعظم الإصدارات.
      أخبرنا بالنتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *