آيفونأخبار

شركة ون بلس الصينية تسخر من شركة آبل وأجهزة iPhone 7 و7 Plus

آيفونأخبار

ون بلس

سخرت شركة ون بلس OnePlus الصينية من شركة آبل وهواتف iPhone 7 و7 Plus، وذلك خلال مؤتمرها الأخير الذي كشفت فيه عن الجيل الجديد من هواتفها، ون بلس 5.

وخلال استعراض الميّزات، بدأت الشركة حديثها عن الموصّلات المتوفّرة، إذ أشارت لوجود موصّل USB-C لتوفير خاصيّة الشحن السريع، لتذكر فيما بعد أنها تخلّت عن منفذ السمّاعات 3.5 mm لأنه أصبح قديمًا في ظل وجود تقنيات على غرار بلوتوث. وبعدها بثوانٍ قليلة، عادت لإظهار المنفذ مؤكّدة أنه شيء أساسي لا يجب التخلّي عنه بلهجة من السُخرية.

وتسعى الشركة دائمًا للزج باسم آبل في مؤتمراتها وعند المقارنة مع أجهزتها، خصوصًا في ون بلس 5 الذي يحمل نفس تصميم iPhone 7 Plus من الخلف، فهو بكاميرا مزدوجة أيضًا وبفواصل بلاستيكية لتحسين جودة الإشارة، نفس الموجودة على iPhone 7 Plus.

ونشر الرئيس التنفيذي للشركة تغريدة يسأل فيها مُتابعيه عن أهمّية منفذ السمّاعات، ليُجيب أكثر من 88٪ من المُشاركين بأنه ضروري ولا يجب التخلّي عنه، وهو ما دفع الشركة للإبقاء عليه.

وتستعد شركة آبل للكشف عن الجيل الجديد من هواتفها، iPhone 8، في سبتمبر/أيلول 2017، وهو جيل سيحمل تغييرات كبيرة من ناحية الشاشة والمُستشعرات التي يعمل بها. كما تنوي الشركة استخدام ميّزات مثل الشحن اللاسلكي واللمس ثلاثي الأبعاد داخل شاشة OLED. إضافة إلى دمج مُستشعر البصمة مع الشاشة ذاتها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *