منوعاتآيفون

شركة Olixar تكشف عن تصميم iPhone 8 مع أغطية خاصة له مُتاحة للبيع

منوعاتآيفون

تم مُؤخرًا الكشف عن شكل الوجه الأمامي لهواتف iPhone 8 في فيديو ومجموعة جديدة من الصور كان مصدرها شبكات التواصل الاجتماعي الصينية. واليوم فقد قدّمت شركة Olixar أول أغطية رسمية لهواتف iPhone 8 مُتاحة للطلب المُسبق، وقد كشفت هذه الأغطية عن تصميم الهاتف القادم في كلا الجزئيين الأمامي والخلفي.

قالت الشركة التي تبيع هذه الأغطية MobileFun، أن Olixar قد صنعت تلك المُلحقات باستخدام المعلومات ومُخطّطات التصميم التي اكتسبتها من خلال مصانعها ومعارفها في الصين.

تصميم iPhone 8 مع أغطية

تُعطينا الصور نظرة على شكل الأغطية بأكملها، ولكن الأهم من ذلك، هو تصميم أبعاد الهاتف القادم، حيث يُظهر وجود حواف للشاشة أقل حجمًا، كما أُشيع سابقًا، فضلًا عن شكل الكاميرا والمُستشعرات.

Olixar ليست أول شركة تقوم ببيع مُلحقات وتستقبل الطلبات المُسبقة على أغطية هواتف iPhone التي لم يتم الإعلان عنها. بشكل طبيعي أن نرى مثل تلك المُنتجات تظهر في الوقت الحالي نظرًا لاقتراب موعد صدور iPhone 8 القادم في شهر سبتمبر/أيلول.

تصميم iPhone 8 مع أغطية

كما بدأت الشركة رسميًا بقبول الطلبات المُسبقة لغطاء الحماية للوجه الأمامي للجهاز، ويُقال بأن هذه الأغطية مُخصّصة لهواتف iPhone 8 القادمة.

تصميم iPhone 8 مع أغطية

أغطية هواتف iPhone 8

أغطية هواتف iPhone 8

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *