iOS

فيديو يستعرض مزايا Siri على iOS 11

iOS

تحصل سيري Siri على مزيد من الذكاء من كل إصدار جديد لنظام iOS، ونظام تشغيل iOS 11 الجديد ليس استثناءً. هذا العام، تم تحسين وتطوير Siri في تعلم الآلة والذكاء الاصطناعي، ومنح المساعد الشخصي صوت أكثر طبيعيّة، ومُعبّر أكثر من السابق.

كما سترى في الفيديو الذي سنعرضه هنا بالأسفل، فإن Siri يبدو أكثر إنسانيّة، ويقوم بالنطق بشكل أفضل، ويتصرف اعتمادًا لما يقوله المستخدم. وهناك أيضًا العديد من التحسينات الأخرى والمزايا الكبيرة التي يُقدمها Siri للمستخدمين في النظام الجديد.

مزايا Siri على iOS 11

الآن في نظام iOS 11 فإن Siri يعمل عبر جميع أجهزتك الخاصة بك لمنحك خدمة أكثر اكتمالًا حول اهتماماتك وأفضلياتك وروتينك. لأن Siri يتزامن عبر الأجهزة المتعدّدة، فإنه يتعلم أكثر عنك، كما أن تفاعلاتك مع Siri هي دائمًا نفسها سواء كنت تستخدم iPhone أو iPad أو حتى حواسب macOS.

Siri الآن يُمكنه القيام بأشياء مثل اقتراح موضوع قد ترغب في رؤيته من أخبار آبل Apple News اعتمادًا على عادات التصفح في Safari، أو اقتراح تذكير من تطبيق التقويم لموعد كنت قد حجزته في متصفح Safari. كما أن Siri يُمكنه اقتراح كلمات في خاصية QuickType بناء على أشياء قُمت أنت بعرضها مُؤخرًا – مثل أسماء أفلام أو أماكن.

يتضمن Siri في نظام iOS 11 خدمة الترجمة، حيث بإمكانه ترجمة الإنجليزية إلى الصينية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية. بالإضافة إلى تحسينات موسيقيّة لجهاز HomePod، إذ إن Siri يُمكنه تشغيل الموسيقى التي تُريدها وتقديم إجابات على الاستفسارات المُتعلقة بالموسيقى مثل “ما هذه الأغنية؟” أو “من هو الطبال في هذه الفرقة؟” أثناء استماعك للموسيقى.

يمكنك الآن أيضًا الكتابة إلى Siri بدلًا من التحدث إليه من خلال تفعيل خيار “Type to Siri” في Accessibility. وهذا يجعل من السهل علينا التواصل مع Siri عندما يكون خيار التحدث غير مُتاح.

لمزيد من المعلومات حول Siri وللتعرف على الميزات الجديدة القادمة في نظام تشغيل iOS 11، يُمكنك الاطلاع على النظرة الأولى على متجر التطبيقات App Store في نظام iOS 11، وفيديو يستعرض مزايا نظام iOS 11 على iPad، والنظرة الأولى على نظام iOS 11 وميزاته الجديدة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *