آيفونأخبار

نموذج مُسرّب لهاتف iPhone 8 يظهر في صور على تويتر

آيفونأخبار

iPhone 8

نشر Benjamin Geskin صورًا لنموذج جديد يدّعي أنه لهاتف iPhone 8 قامت آبل باختباره في وقت سابق داخل مختبراتها في شرق آسيا.

ولا تُعرف الآلية التي حصل Geskin فيها على الجهاز، لكن وبحسب الصور كان هناك تعمّد لإخفاء وجهه الأمامي من خلال وضع غطاء حماية لشاشة iPhone 7 أو7 Plus. وبعد إزالة الغطاء تظهر الشاشة الكبيرة التي تمتد على الوجه الأمامي دون وجود مكان للزر الرئيس، لكن الحواف الجانبية موجودة وكبيرة نوعًا مُقارنة بالنماذج الأُخرى التي تسرّبت في الآونة الأخيرة.

وتم إرفاق وثائق لتسجيل الجهاز ولنتائج الاختبارات عليه، وهو ما يؤكّد أنه على الأقل نموذج قامت آبل باختباره، وقد يكون مُجرّد نموذج بعرض اختبار الشاشة وليس للجهاز أو التصميم، فالكثير من المصادر أكّدت أن آبل تمتلك ثلاثة نماذج على الأقل تختبرها داخل الشركة.

وبحسب الصور، فإن النظام أشبه بنظام أندرويد وليس iOS، خصوصًا تصميم الآيقونات، وبالتالي قد يكون النموذج بالأساس لجهاز من شركة أُخرى لكن تم تسريبه على أنه أحد نماذج شركة آبل وهاتف iPhone 8 القادم في سبتمبر/أيلول 2017.

ونشر حساب Onleaks على تويتر رفقة موقع Tiger Mobiles صور وفيديو عالي الدقّة للهاتف الجديد، وذلك استنادًا على المُخطّطات الهندسية المرسومة باستخدام برنامج أوتوكاد AutoCAD، وهي مُخطّطات مصدرها معامل موثوقة على اطّلاع كامل على تفاصيل الجهاز الجديد.

يُذكر أن طوني فاضل Tony Fadell أجرى مُقابلة مع مجلّة Wired تناول فيها تفاصيل جديدة خلف تطوير الجيل الأول من iPhone داخل شركة آبل.

https://twitter.com/VenyaGeskin1/status/880513444520263680

الوسوم

رأيان على “نموذج مُسرّب لهاتف iPhone 8 يظهر في صور على تويتر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *