آيفونأخبار

هواتف iPhone 8 ستدعم الشحن اللاسلكي وبمقاومة أعلى للماء

آيفونأخبار

هواتف

أكّد الرئيس التنفيذي لشركة Wistron، إحدى الشركات المسؤولة عن تجميع هواتف iPhone في الهند، أن أجهزة آبل القادمة ستدعم الشحن اللاسلكي، وستأتي بمقاومة أعلى للماء.

وجاء حديث الرئيس التنفيذي للشركة بعد جلسة مع المُستثمرين، فهو ذكر أن عملية تجميع هواتف iPhone لا تختلف كثيرًا هذا العام عن الأجيال السابقة. لكن ومع وجود ميّزات على غرار الشحن اللاسلكي ومقاومة أعلى للماء، فإن عمليات الاختبار هي التي تغيّرت قليلًا لتُصبح أكثر تقعيدًا.

وأكّد أن شركة Wistron تقوم حاليًا بإنتاج كمّيات قليلة من هواتف آبل في الهند لتجنّب مشاكل مع الحكومة الهندية. لكن وبشكل إجمالي ودون تحديد شركة، أكّد أن Wistron ستشحن في 2017 هواتف أكثر من 2016 بفضل المنشآت المزوّدة برجال آليين للتجميع، وهذا من شأنه خفض التكلفة.

وبناءً على تصريحات الرئيس التنفيذي، فإن هاتف واحد على الأقل من هواتف آبل سيدعم الشحن اللاسلكي. وبالاستناد على الأغطية الخلفية المُسرّبة قبل أيام قليلة، فإن جميع الهواتف في 2017 قد تدعم هذا الأمر لأن آبل انتقلت لاستخدام الزجاج على الوجه الخلفي في الهواتف الثلاث.

وذكرت وكالة Digitimes أن آبل تستعد لبدء تجميع الهواتف الجديدة التي ستكون جميعها مصنوعة من الزجاج، إلا أن iPhone 7s و7s Plus سيُستخدم فيها إطار من الألمنيوم للجمع بين الشاشة والوجه الخلفي.

يُذكر أن أحد العاملين في مصانع foxconn شارك مجموعة من التفاصيل عن iPhone 8 وعن بقيّة أجهزة شركة آبل التي سترى النور في الفترة القادمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *