Apple Musicأخبار

خدمة Apple Music متوفّرة الآن باشتراك سنوي بـ 99 دولار

Apple Musicأخبار

Apple Music

أضافت شركة آبل خيارًا جديدًا للمُشتركين في خدمة Apple Music تُمكّنهم من خلاله بالاشتراك لمدّة عام كامل لقاء 99 دولار أمريكي فقط، بعدما كانت تكلفة الاشتراك السنوي 120 دولار.


اعلان





وبشكل عام، كانت آبل توفّر خيار للاشتراك الفردي، وآخر لاشتراك العائلة، وآخر للطلاب فقط. ويتوفّر الاشتراك الفردي لقاء 9.99 دولار أي ما يعادل 120 دولار بعد 12 شهر. لكن ووفقًا للاشتراك الجديد، فإن المستخدم بإمكانه توفير 20 دولار أمريكي عند اختيار الاشتراك السنوي.

ولا تظهر الحزمة الجديدة عند التسجيل للمرّة الأولى في الخدمة، فالمستخدم بعد الاشتراك بأي حزمة يحتاج للدخول إلى إعدادات الحساب واختيار تغيير الاشتراك للوصول إلى الاشتراك السنوي الجديد، دون معرفة السبب وراء هذا الأمر.

وقد تُطلق آبل في القريب العاجل اشتراك سنوي خاص بالعائلات وبالطُلاب كذلك، لكنها في الوقت الراهن توفّر وبشكل صامت اشتراك سنوي للأفراد فقط.

وتجاوز عدد المُشتركني في خدمة Apple Music الـ 27 مليون، مع وجود أكثر من 40 مليون أغنية حسبما ذكرت آبل خلال مؤتمرها الأخير للمُطوّرين.

ولا تُقدّم الخدمة محتوى صوتي فقط، بل بدأت آبل بعرض إحدى برامجها، وهو كوكب التطبيقات Planet of the Apps، بمعدّل حلقة أسبوعية، وذلك للمشتركين في Apple Music فقط. كما حدّدت أغسطس/آب موعدًا لبدء برنامجها الثاني، وهو Carpool Karaoke.

يُذكر أن آبل أصدرت بيانًا صحفيًا تُرحّب فيه بانضمام اثنين من أشهر الإدرايين في شركة سوني للترفيه Sony Entertainment وهما Jamie Ehrlicht وZack Van Amburg، وذلك لتعزيز المحتوى المرئي في الشركة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *