آيفونأخبار

تقرير: iPhone 7s سيأتي بهيكل من الزجاج وإنتاج الهواتف الجديدة سيبدأ قريبًا

آيفونأخبار

iPhone

بدأت شركة آبل بإنتاج المكوّنات الداخلية لهواتفها الجديدة iPhone 7s و7s Plus بالإضافة إلى iPhone 8، وذلك على ذمّة وكالة Digitimes.

وبحسب الوكالة، فإن شركة آبل تستعد لبدء تجميع الهواتف الجديدة التي ستكون جميعها مصنوعة من الزجاج، إلا أن iPhone 7s و7s Plus سيُستخدم فيها إطار من الألمنيوم للجمع بين الشاشة والوجه الخلفي.

وتنوي آبل استخدام الزجاج في جميع هواتفها لتسهيل عملية الشحن اللاسلكي. كما ستحصل الهواتف الجديد -7s- على تحسينات في المكوّنات الداخلية لتقديم أداء أفضل من الجيل الحالي، مثلما هو الحال مع كل إصدار جديد.

أما هواتف iPhone 8، أو Pro، فهي ستحمل شاشة OLED من إنتاج سامسونج التي بدأت بالفعل بتجهيز 80 مليون قطعة.

بدوره، عاد Benjamin Geskin من جديد لنشر رسم مُخطّطات لهواتف آبل القادمة، وهي مُخطّطات حصل عليها من بعض المصانع التي تتعاون آبل معها، وهو ما يُعزّز من مصداقيّتها بعض الشيء.

وبحسب الرسومات، ستحمل هواتف iPhone 8 شاشة OLED تمتد على كامل الوجه الأمامي، مع مساحة صغيرة لسمّاعة الأذن. لكن الكاميرا الأمامية والمُستشعرات تبدو وكأنها موجودة تحت الشاشة، حالها حال مُستشعر البصمة الذي سيكون مُدمجًا بداخل الشاشة بنسبة كبيرة جدًا حسبما تُظهر آخر الشائعات.

وأكّد Geskin في حسابه أن تلك المُخطّطات هي النهائية، وأن آبل دخلت مرحلة الإنتاج اعتمادًا عليها.

يُذكر أن موقع iDropNews خرج بمجموعة جديدة من الأخبار والصور حول الهاتف الجديد بعدما كشفت آبل عن iOS 11 مؤكّدًا أن الجهاز سيحمل مُستشعرات ثلاثية الأبعاد على الوجه الأمامي.

مصدر الصورة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *