آيفونأخبار

تقرير: iPhone 8 سيزوّد بمستشعرات ثلاثية الأبعاد ومُستشعر البصمة أسفل الشاشة

آيفونأخبار

iPhone 8

خرج موقع iDropNews بمجموعة جديدة من الأخبار والصور حول iPhone 8 بعدما كشفت آبل عن iOS 11 مؤكّدًا أن الجهاز سيحمل مُستشعرات ثلاثية الأبعاد على الوجه الأمامي.


اعلان





وذكر الموقع أن تلك المُستشعرات سوف تُستخدم في مجال التعرّف على الوجه، بالإضافة إلى المُساعدة في التقاط صورة ثلاثية الأبعاد لاستخدامها في مجال الواقع المُعزّز. ونفس الأمر ينطبق على الكاميرا الخلفية ذات العدستين والتي ستكون مُلائمة للاستخدام مع حزمة ARKit التي أعلنت الشركة عنها.

وتطرّق التقرير للحديث عن مُستشعر البصمة Touch ID مؤكّدًا أن آبل قرّرت الانتقال للجيل الجديد ودمجه داخل الشاشة، فهي لا تنوي أبدًا السير على خُطى الجميع ووضع المُستشعر على الوجه الخلفي.

وسيحتوي الجهاز من الداخل على صفيحة مخفية لتسهيل عملية الشحن اللاسلكي وإنشاء حقل مغناطيسي، خصوصًا أن هيكل الجهاز المصنوع من الزجاج سيُساعد في هذا الأمر ولن يكون عائقًا مثلما هو الحال عند استخدام الألمنيوم أو أي معدن آخر.

وسبق لموقع iDropNews أن تحدّث عن هواتف iPhone 8. كما يسعى الموقع دائمًا لتحويل التقارير الواردة والشائعات إلى تصميم حقيقي لرصد التغييرات التي كان آخرها تموضع الكاميرا الأمامية؛ فبعكس الكثير من المصادر والتصريحات، أكّد الموقع أنها ستكون فوق الشاشة، ولن تكون مخفيّة أسفلها مثلما ذكر البعض.

يُذكر أن آبل ستتخلّى بنسبة كبيرة عن الحواف الجانبية في iPhone 8 لتوفير مساحة عرض أكبر. وذلك بعدما أقدمت على نفس الخطوة في iPad Pro بشاشة 10.5 بوصة.

مصدر الصور.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *