iOSmacOSمنوعات

آبل تستعرض الرموز التعبيرية Emoji الجديدة القادمة إلى نظام iOS 11

iOSmacOSمنوعات

بعد أن قُمنا بنشر مجموعة الرموز التعبيرية الجديدة التي أعلن عنها اتحاد يونيكود Unicode مُؤخرًا وهي التي سيتم إطلاقها في التحديث القادم من Unicode 10، قامت آبل بعرض بعض من الرموز التعبيرية القادمة لأجهزتها في وقت لاحق من هذا العام.

كانت هذه الخطوة احتفالًا بيوم الرموز التعبيرية العالمي 17 يوليو/تمُّوز، حيث عرضت آبل في الشريط العُلوي في قسم الأفلام في متجر iTunes تلك الرموز الجديد القادمة لنظام iOS 11، فضلًا عن تسليط الضوء على تطبيقات ذات صلة بالرموز التعبيرية.

آبل تعرض الرموز التعبيرية

وفقًا لوصف آبل، فإنه مع الآلاف من الرموز التعبيرية المُتاحة على iPhone وiPad وApple Watch وحواسب macOS، فقد أصبح هناك العديد من الطُرق لإضافة الطابع الشخصي على كل رسالة. تشتمل الرموز التعبيرية الجديدة على امرأة مُحجبة، ورجل مُلتحي، وامرأة تُرضّع صغيرها، ومواد غذائية مُختلفة، مثل ساندويتش، وجوز الهند. بالإضافة إلى المزيد من الحيوانات والمخلوقات الأسطورية مثل تي ريكس، وحمار وحشي، وزومبي، وعفريت، وغيرها الكثير من الوجوه التعبيرية المُمتعة.

وفي إشارة من آبل إلى أنه يُمكن التعبير عن أي شيء من خلال هذه الرموز التعبيرية، فقد قامت باستبدال بعض من صور الأفلام في الشريط الرئيسي برموز تعبيرية تدل على هذه الأفلام.

آبل تعرض الرموز التعبيرية

وتقول آبل أن الرموز التعبيرية قادمة إلى نظام تشغيل iOS، وmacOS، وwatchOS، في وقت لاحق من هذا العام. يمكنك أن ترى هنا بالأسفل مجموعة الرموز التعبيرية الجديدة التي تم عرضها من قِبل الشركة.

آبل تعرض الرموز التعبيرية

رموز تعبيرية في iOS 11

رموز تعبيرية في iOS 11

رموز تعبيرية في iOS 11

رموز تعبيرية في iOS 11

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.