تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

إصدار لعبة Street Fighter IV بنسخة Champion لنظام iOS

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone


أصدرت شركة Capcom رسميًا لعبة Street Fighter IV بنسخة Champion الجديدة لنظام iOS. بعد القليل من التأخير، ها هي اللعبة الآن مُتوفرة على متجر App Store للشراء، وهي التي جاءت مع قائمة من شخصياتها المشهورة، بالإضافة إلى أسلوب اللعب الكلاسيكي القديم.

هذا الإصدار يُتيح أسلوب اللعب الفردي وأيضًا المُتعدّدة، كما ويشتمل على 25 شخصية للعب بما في ذلك 3 مُقاتلين جُدد مُخصّصين لهذه النُسخة من اللعبة (Poison، وIbuki، وDudley)، و6 شخصيات جديدة أخرى ستكون مُتاحة للعب في التحديثات المجانية المُقبلة.

لعبة Street Fighter IV

بالنسبة لمحبي سلسلة ألعاب Street Fighter فإنهم  سيرحبون بهذه النُسخة كثيرًا، وذلك لأنها تعمل على هواتف iPhone وأجهزة iPad دون أي مشاكل. وقد قامت Capcom بتوفير الدعم الكامل لوحدات تحكم MFI لكل من أسلوب اللعب الفردي والمُتعدّد اللاعبين.

يُفضل أن تحميل اللعبة على نظام تشغيل iOS 10.0 فما فوق. كما وتتميز اللعبة برسومات عالية الدقة، وأزرار افتراضية مُصممة بشكل مُناسب لكي تسمح لك بتنفيذ مجموعة من الحركات القتالية دون أي عائق، بما في ذلك الهجمات الفريدة، والحركات الخاصة، والضربات القاضية وغيرها. وتأتي اللعبة بأربع مستويات من الصعوبة.

Street Fighter IV CE

Street Fighter IV CE

by CAPCOM


This app is designed for both iPhone and iPad
4.99 USD
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.