Apple Musicأخبار

الاشتراك السنوي في Apple Music متوفّر الآن في السعودية ولبنان والإمارات

Apple Musicأخبار

Apple Music

أطلقت شركة آبل صفحة خاصّة في موقعها الرسمي لاستعراض الاشتراكات والميّزات الخاصّة بخدمة Apple Music بحسب البلد، إذ تختلف الميّزات من موقع جغرافي للآخر.


اعلان





وبحسب الصفحة الجديدة، فإن مُستخدمي خدمة آبل للموسيقى بإمكانهم الاشتراك سنويًا لقاء 99 دولار أمريكي تقريبًا، وهذا يعني توفير 20 دولار أمريكي عن الاشتراك الشهري لمدة سنة. كما نوّهت الشركة إلى أن المستخدمين في الإمارات العربية المُتحدة، ولبنان، إضافة إلى المملكة العربية السعودية بإمكانهم الاشتراك بشكل سنوي ودفع مبلغ أرخص.

وبشكل افتراضي، يُمكن الاشتراك شهريًا لقاء 10 دولار تقريبًا، ليكون المبلغ المدفوع مع نهاية العام 120 دولار. لكن ومع توفير الاشتراك السنوي يُمكن الدفع كل سنة وتوفير 20 دولار، وهو مبلغ يختلف من بلد للآخر كذلك.

وقبل شهر تقريبًا، أضافت الشركة خيارًا جديدًا للمُشتركين في خدمة Apple Music تُمكّنهم من خلاله بالاشتراك لمدّة عام كامل لقاء 99 دولار أمريكي فقط دون تسليط الضوء على هذا التغيير.

وتزداد عامًا بعد عام أهمّية خدمات بث الموسيقى على مستوى العالم، ففي أمريكا على سبيل المثال وصل عدد مرّات تشغيل الأغاني عبر تلك الخدمات إلى أكثر من 7.مليار مرّة خلال أسبوع واحد، وهذا رقم قياسي حطّمته تلك الخدمات منذ مارس/آذار 2017. وخلال النصف الأول كاملًا تم تشغيل أكثر من 184.مليار أغنية بنسبة زيادة سنوية بلغت 62٪ تقريبًا.

يُذكر أن الحلقة الأولى من برنامج كوكب التطبيقات Planet of the Apps متوفّرة للمشاهدة داخل خدمة Apple Music، وهي متاحة للجميع، على أن تُطلق الشركة حلقة جديدة كل يوم ثلاثاء وذلك للمشتركين في خدمة آبل للموسيقى فقط.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *