آيفونأخبار

براءات اختراع توضّح آلية طلاء الوجه الخلفي في iPhone 8 ليكون شديد الانعكاس

آيفونأخبار

اختراع

نشرت شبكة CNBC تقريرًا تناولت فيه براءات اختراع جديدة تُفصّل آلية طلاء هواتف iPhone 8 بحيث يكون وجهها الخلفي شديد الانعكاس كالمرآة.


اعلان





وبحسب المستندات، فإن آبل تنوي استخدام طبقة شبه شفّافة ودمجها مع طبقة أُخرى شديدة الانعكاس، وبناء على ذلك سيكون هناك وجه خلفي كالمرآة من جهة، ومُقاوم للخدوش بدرجة عالية من جهة أُخرى.

وستسمح تلك الآلية بتجنّب استخدام معادن تؤثّر على قوّة الإشارة، وبالتالي سيكون الوجه الخلفي قطعة واحدة دون وجود خطوط مثلما هو الحال في بعض هواتف شركة آبل.

وسجّلت آبل مع بداية 2017 براءة اختراع ثانية قامت الشبكة بنشرها أيضًا تتحدّث عن إنتاج السيراميك باستخدام الزيركون أو الياقوت، فتلك المادّة تسمح بالحصول على وجه خلفي قوي جدًا. لكن وبتطبيق ضغط عالي ومعالجته باستخدام الياقوت، قد تكون قادرة على تلميع السطح بطريقة أفضل وأكثر جاذبية.

ومع بداية الأسبوع الجاري، نشر Benjamin Geskin في حسابه على تويتر صور جديدة يدّعي أنها تُحاكي الألوان المتوقّعة لهواتف iPhone 8، مؤكّدًا أن آبل تنوي استخدام طلاء عالي الانعكاس تمامًا مثل المرآة، وذلك على ذمّة مصادر مُطّلعة، وبالاعتماد كذلك على تصريحات من شركة KGI ومُحلّليها.

يُشار إلى أن السوق الصينية ممُتلئة الآن بنسخ مُزوّزة من iPhone 8. ومن أجل ذلك، قامت قناة EverythingApplePro بالحصول على اثنين من تلك الأجهزة لتوضيح آلية كشفها. صحيح أن العلبة الخارجية تُحاكي بدرجة قليلة تصاميم آبل، لكن الجهاز داخل العلبة لا يعكس أبدًا نفس جودة آبل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *