أخبارساعة آبل

تمديد فترة الاستبدال المجّاني للجيل الأول من Apple Watch عند وجود مشاكل في لوحة المُستشعرات

أخبارساعة آبل

Apple Watch

أعلنت شركة آبل عن تمديد كفالة الجيل الأول من ساعة آبل Apple Watch Series 1 لتُصبح ثلاث سنوات عوضًا عن سنتين، وذلك للمُتضرّرين من سقوط لوحة المُستشعرات.


اعلان





ويشتكي بعض مُستخدمي الجيل الأول من سقوط لوحة المُستشعرات الموجودة على الوجه السفُلي دون سبب مُقنع، أي دون تعرّض الساعة لصدمة قوّية أو نتيجة لاستخدام خاطئ، وهو أمر اعترفت آبل به وقامت بناءً عليه باستبدال الساعات المُتضرّرة بشكل فوري دون صيانتها أو محاولة إصلاحها.

وبناءً على التعديل الجديد، فإن أي مُستخدم يشتكي من هذه المُشكلة بإمكانه استبدال الساعة مجانًا خلال ثلاث سنوات من تاريخ الشراء.

وأرسلت آبل رسالة لجميع العاملين، رصدها موقع 9to5mac، تُخبرهم فيها بتمديد البرنامج وضرورة استبدال الساعة دون الحاجة لإجراء أية اختبارات عليها، فخروج لوحة المُستشعرات من مكانها يتطلّب استبدال الساعة فورًا.

وقرّرت آبل، في أبريل/نيسان 2017، تمديد العمل ببرنامج استبدال البطاريات التالفة في الجيل الأول من ساعة آبل الذكية ليُصبح أيضًا ثلاث سنوات عوضًا عن سنتين، المُدّة الرسمية المُعتمدة في جميع الأجهزة تقريبًا.

وتعمل آبل في الوقت الراهن على تطوير الجيل الجديد من ساعتها الذكيّة الذي سيأتي بشاشة Micro-LED حسبما تُشير الشائعات، وهو جيل قد يرى النور مع حلول عام 2018 بعد تزويده بمستشعرات طبيّة غير مسبوقة أهمّها تلك المُتخصّصة في قراءة مستوى السُكّر في الدم للمساهمة في علاج مرضى السُكّري.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *