تلميحات تقنيةتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

طريقة إزالة الماء من سمّاعة iPhone بدون أدوات خارجية

تلميحات تقنيةتطبيقات iPadتطبيقات iPhone


بالنسبة للأشخاص الذين يسقط هاتفهم في بركة السباحة أو حوض المياه فإن أفضل طريقة من أجل حل هذه المشكلة بسرعة هو إخراج الهاتف من الماء وإيقاف تشغيله ووضعه في كيس من الأرز، وبعد ذلك استخدام المجفف لتنشيفه. لكن في كثير من الأحيان يواجه البعض صعوبة في تجفيف سماعات الهاتف بالكامل، إلا أنه توجد هناك طريقة تُمكّنك من تجفيف سماعات هاتف iPhone بالكامل، وهو ما ادعاه تطبيق Sonic المُتاح بشكل مجاني على متجر App Store.

هذا التطبيق يقوم بتشغيل صوت في ترددات مُختلفة تتراوح ما بين 258Hz إلى أكثر من 1100Hz. والغرض من ذلك هو إخراج قطرات الماء الصغيرة من مكبرات الصوت عن طريق هزها بالترددات المنخفضة والعالية.


اعلان





إزالة الماء من سماعة iPhone

نحن لا نقول لك بأن تضع هاتفك في حوض المياه من ثم تختبر التطبيق، كما أنا التطبيق لن يُفيدك كثيرًا إذا سقط هاتف iPhone في الماء منذ وقت طويل.

ربما يكون هذا التطبيق مفيد عند استخدامه على هاتف iPhone 7، نظرًا لأن هاتف iPhone 7 مُقاوم للماء. لكن لسوء الحظ فإن المقاومة ضد الماء water resistant ليست هي نفسها water proof “غير مُنفذ للماء”، وهذا يعني أن الرطوبة في الهواء يُمكنها إتلاف الهاتف. إذا تعرض هاتفك لضرر بسيط من الماء يُمكن أن يكون هذا التطبيق قادر على المساعدة.

إزالة الماء من سماعة iPhone

لا يزال بإمكانك منح التطبيق محاولة إذا كُنت تمتلك هاتف iPhone قديم. ربما سيكون Sonic قادر على هز بعض قطرات الماء الصغيرة داخل السماعة وإخراجها.

التطبيق مجاني وبسيط جدًا للاستخدام، إذ إنه يقوم بتوليد صوت في ترددات مختلفة عند الضغط على زر Play.

Sonic Ⓥ

Sonic Ⓥ

by Von Bruno


This app is designed for both iPhone and iPad
free



الوسوم

رأي واحد على “طريقة إزالة الماء من سمّاعة iPhone بدون أدوات خارجية”

  1. خو مايسوي وجع بالاذن بسبب الطنين ! اذا تردداته لاتضر طبلة الاذن فهذا جيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *