iOSتلميحات تقنية

مزايا جديدة في الإصدار التجريبي الثالث من نظام iOS 11

iOSتلميحات تقنية

أصدرت شركة آبل مُؤخرًا الإصدار التجريبي الثالث من نظام iOS 11 للمطورين، وهو الذي جاء بمجموعة من التحسينات المُميزة، بما في ذلك تحسين السرعة، ومعالجة بعض الأخطاء، وغيرها المزيد. هنا سنعرض عليكم أبرز التعديلات والتغييرات في الإصدار التجريبي الجديد من هذا النظام.

الإصدار التجريبي الثالث من نظام iOS 11


اعلان





على الرغم من أننا الآن في النسخة التجريبية الثالثة من نظام iOS 11، إلا أنه لا يزال هناك العديد من الأخطاء في النظام، وهي التي من المُتوقع أن يتم إصلاحها خلال الفترة القادمة. لذلك من الأفضل على المُطورين أن يقوموا بتثبيت هذا الإصدار التجريبي الثالث لنظام iOS 11 على أجهزتهم الثانوية.

التبديل بين التطبيقات على iPad –  أعادت آبل ميزة سحب التطبيقات إلى أعلى من أجل إغلاقها من واجهة التبديل بين التطبيقات. سابقًا، لم تكن هذه الميزة موجودة، حيث كان يجب عليك الضغط على زر (X) لإغلاق التطبيقات في واجهة التبديل بين البرامج.

تطبيق Files – تم إضافة خوادم OS X وDropbox إلى تطبيق الملفات على iPhone وiPad كمواقع جديدة لحفظ البيانات بها.

مزودي خدمات التلفاز – تم إضافة مجموعة جديدة من مزودي خدمات التلفاز إلى قسم TV Providers الموجود في تطبيق الإعدادات في النسخة التجريبية الثالثة من نظام iOS 11.

مركز الإشعارات – ليس هناك حاجة إلى السحب مرة ثانية لرؤية الإشعارات القادمة في وقت سابق من اليوم. الآن جميع الإشعارات سيتم عرضها عند النزول للأسفل وصولًا إلى قفل الشاشة/مركز الإشعارات.

رسائل iCloud – ميزة المزامنة التي تقوم بتحميل رسائل iMessages الخاصة بك إلى iCloud في iOS 11 الآن تُتيح لك معرفة عدد الرسائل التي لا تزال بحاجة إلى تحميلها.

تسجيل الشاشة – عندما تقوم بلمس زر التسجيل الموجود في مركز التحكم بطريقة 3D Touch، فسيظهر لك خيار جديد لبدء البث. في الوقت الحالي، تعمل الميزة على تسجيل مقطع فيديو للشاشة، وحفظه على الجهاز، لكنها قد تعمل مُستقبلًا مع تطبيقات الجهات الخارجية للتحميل التلقائي للفيديوهات.

موسيقى – عند تشغيل أغنية في تطبيق الموسيقى، سيؤدي النقر على اسم الأغنية من مركز التحكم إلى فتح تطبيق الموسيقى مرة أخرى.




الوسوم

رأي واحد على “مزايا جديدة في الإصدار التجريبي الثالث من نظام iOS 11”

  1. كلها اضافات مميزة ورائعة . هذا افضل موقع اخبار ابل . شكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *