iOSآيفونأخبار

مشاكل في iOS 11 قد تؤخّر وصول بعض ميّزات iPhone 8

iOSآيفونأخبار

iOS 11

ذكرت مجّلة Fast Company أن مُهندسي شركة آبل يعملون تحت ضغط شديد لمعالجة مشاكل في iOS 11 قد تؤخّر وصول iPhone 8 أو وصول بعض ميّزاته عند إطلاقه.

وبحسب التقرير، فإن آبل تواجه مشاكل في الشحن اللاسلكي على صعيد نظام التشغيل، وهي مشاكل تمنع عمل الميّزة بكفاءة عالية، ولهذا السبب تسعى جاهدة لحلّها قبل الكشف الرسمي عن الجهاز. وإضافة إلى ذلك، تواجه الشركة مشاكل إيضًا في المُستشعرات ثلاثية الأبعاد.

وتعمل المُستشعرات وصفيحة الشحن بكفاءة عالية، لكن المشاكل في مزامنتها مع iOS 11، وهو أمر أشار إلى John Gruber قبل فترة عندما قال إن آبل قد تؤخر إطلاق الشحن اللاسلكي حتى صدور iOS 11.1 لمعالجة جميع المشاكل وضمان عمل الخاصيّة بالشكل الأمثل. كما تحدّث عن احتمالية بيع آبل لصفيحة الشحن اللاسلكي على حدة، أي أنها لن تكون موجودة داخل علبة الجهاز.

وتطرّق التقرير للحديث عن موضع مُستشعر البصمة على الجهاز، حيث ذكر أن آبل نجحت في دمجه داخل شاشة iPhone 8 الجديدة، ولن يكون موجودًا على الوجه الخلفي للجهاز.

واستنادًا على ما سبق، فإن آبل قد تُطلق هاتفها الجديد مع تعطيل بعض الميّزات حتى صدور التحديث الأول لنظام تشغيله. أو قد تقوم بتأخير إطلاق الجهاز بالكامل حتى يُصبح جاهزًا بنسبة 100٪.

يُذكر أن أن شركتي SK Hynix وتوشيبا تواجهان مشاكل في إنتاج ذواكر تخزين هواتف آبل القادمة، iPhone 7s و7s Plus، رفقة iPhone 8، وهو ما قد يدفع آبل للاستعانة بشركة سامسونج.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *