منوعاتآيفون

مقارنة بين هواتف iPhone من الجيل الأول حتى iPhone 8

منوعاتآيفون

احتفالًا بالذكرى السنوية العاشرة على إطلاق أول هاتف iPhone فإننا سنعرض هنا مقطع فيديو يمنحنا نظرة شاملة على هواتف iPhone التي ظهرت في العشرة سنوات الماضية، بما في ذلك تصميم هاتف iPhone 8 المُتوقع.

في الفيديو والصور هنا بالأسفل سنتعرف على كيفية تطور هواتف iPhone طوال السنوات الماضية ومقارنة النماذج مع بعضها. ولعل أكثر ما يلفت الانتباه هو هاتف iPhone 8 الذي من المُتوقع أن يأتي بشاشة أكبر بفضل تقليل حجم الحواف، مثلما فعلت آبل مع جهاز iPad Pro ذو أبعاد 10.5 بوصة الذي حل مكان الجهاز السابق ذو الأبعاد 9.7 بوصة.

مقارنة بين هواتف iPhone

يبدو بأن هاتف iPhone 8 الجديد أقرب في الحجم إلى هواتف iPhone العادية ذات أبعاد 4.7 بوصة من نماذج بلس Plus التي تأتي بأبعاد 5.5 بوصة. في حين أنه من المتوقع أن يأتي بشاشة OLED بمساحة 5.8 بوصة، وهي التي ستكون أكبر شاشة لهواتف iPhone.

ستلاحظ أيضًا أن طريقة تصميم هاتف iPhone 8 مستوحاة من تصاميم هواتف iPhone القديمة، مثل تصميم الزجاج الجديد مع الحواف المعدنيّة المألوفة لدى أي شخص يمتلك هاتف iPhone 4.

مقارنة بين هواتف iPhone

في الصورة هنا بالأدنى توجد مُقارنة بين هاتف iPhone 8 مع هاتف iPhone الأول الذي ظهر قبل 10 سنوات في 29 يونيو 2007.

من الجدير بالذِكر أنه بإمكانك شراء هذا الجهاز عبر الانترنت من خلال متجر ebay، وهو الذي يشتمل على شاشة 3.5 بوصة مقارنة مع شاشة هاتف iPhone 8 المُتوقعة أن تأتي بأبعاد 5.8 بوصة.

مقارنة بين هواتف iPhone

أخيرًا فإن هذا الفيديو يعرض كل نماذج هواتف iPhone، من الجيل الأول الأصلي لهاتف iPhone (الذي يُعرف أيضًا باسم iPhone 2G) حتى iPhone 8 المُتوقع والذي سيتم الإعلان عنه رسميًا في وقت لاحق من هذا العام.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.