Beatsآبلأخبار

آبل تُطلق نسخة محدودة من سمّاعات Powerbeats3 وBeats Studio

Beatsآبلأخبار

سمّاعات

أطلقت شركة آبل نسخة محدودة من سمّاعات Powerbeats 3، وBeats Studio اللاسلكية، وذلك بالتعاون مع شركة Balmain المُتخصّصة في مجال الأزياء وصيحات الموضة.


اعلان





وتتوفّر السمّاعات الجديدة باللون الزهري الفاتح، مع استخدام للون الذهبي في بعض الأجزاء لإضافة لمسة جمالية عصرية تعكس روح الشركة والقائمين عليها أيضًا.

وتُباع سمّاعات Powerbeats 3 اللاسلكية بسعر 199 دولار أمريكي. لكن النسخة الجديدة المحدودة ستُباع بسعر 249 دولار تقريبًا. أما Beats Studio فهي ستُباع لقاء 599 دولار أمريكي، وهي التي يبلغ سعرها في الوضع العادي 379 دولار أمريكي فقط.

وتتشارك Balmain مع Dr.Dre، أحد مؤسّسي شركة Beats، بحب الموسيقى والأزياء بشكل عام، ولهذا السبب تم التعاون بين الشركتين لتقديم مُنتج مُميّز يُرضي شريحة واسعة من مُحبّي الموسيقى والصيحات أيضًا، وذلك حسبما ورد في البيان الرسمي لإطلاق السمّاعات الجديدة.

وبالحديث عن سمّاعات Beats من آبل، أطلقت الشركة عروض العودة للمدارس في جميع متاجرها بحيث يستفيد منها الطُلاب، وأولياء أمورهم، إضافة إلى الأساتذة كذلك. فعند شراء أحد حواسب آبل المحمولة أو المكتبية على غرار MacBook Pro، أو MacBook Air، أو iMac، أو Mac Mini، يُمكن الحصول على سمّاعات Beats Solo3 اللاسلكية التي تُعادل قيمتها 300 دولار أمريكي. كما يُمكن في بعض الحالات التخّلي عن السمّاعات لقاء الحصول على خصم 300 دولار.

يُذكر أن ثمرة التعاون الكُبرى بين آبل وBeats تمثّلت بالكشف عن جهاز HomePod لتشغيل الموسيقى والوسائط داخل المنزل بعد تزويده بمجموعة من التقنيات.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *